بالصور: نموذج الإجابة لأسئلة امتحانات التوجيهي 2020 في الأردن

توجيهي الأردن

نشرت وزارة التربية والتعليم، اليوم الاثنين 8 يونيو 2020، نموذج الإجابة لفقرات الصح والخطأ والاختيار من متعدد، لامتحانات الثانوية العامة التوجيهي 2020 في الأردن.

ودعت وزارة التربية في تصريح صحفي أورده التلفزيون الأردني، طلاب التوجيهي في الأردن إلى استخدام قلم الرصاص والابتعاد عن الحبر بشكل كامل، والتظليل في مكان الإجابة الصحيحة فقط.

وحثت وزارة التربية، طلبة توجيهي الأردن إلى استخدام الممحاة حال رغبوا في تغيير الإجابات ومسح الجواب الأول بشكل صحيح، داعية جيمع المشاركين في هذه الدورة إلى التقيد بالتعليمات لضمان حقهم.

نموذج إجابة توجيهي الأردن 2020

وأضافت التربية: إذا كان السؤال من نوع الصواب والخطأ أو نعم ولا، ظلل الدائرة ذات الرمز، بالإضافة إلى خيارات التغيير والتبديل، موضحة أن رقم النموذج يشير إلى الشيء الذي سيساعد الطالب.

وكانت وزارة التعليم قد سلمت جميع طلاب التوجيهي في الأردن لهذا العام أرقام بطاقات الجلوس؛ من أجل الذهاب إلى القاعة المحددة له لتقديم الاختبار، مع الالتزام بإجراءات وزارة الصحة للتباعد والوقاية.

وتمكنت جميع مديريات التربية والتعليم في المحافظات الأردنية من اجتياز الامتحان التجريبي لطلبة التوجيهي، خلال الأسبوعين الماضيين، في حين تتجهز حاليا لاستقبال المشتركين مجددا في الاختبار النهائي.

ونوهت وزارة التربية في ختام تصريحها، إلى ضرورة حل امتحانات التوجيهي بالأردن بحسب النموذج الذي تم إعلانها، مشددة على أن أي جواب خارج ذلك الإطار لن يتم اعتماده وسيفقد الطالب حقه في الحصول على الدرجة.

 

4.jpg
3.jpg
2.jpg
1.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد