بالصور: سبب وفاة عبودز الروسي عبدالله عايض المطيري

وفاة عبودز

كشفت مصادر رسمية، اليوم الاثنين 8 يونيو 2020، عن تفاصيل سبب وفاة عبدالله عايض المطيري الشاب السعودي الذي اشتهر في حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم عبودز الروسي.

وقالت المصادر الرسمية إن سبب وفاة عبودز الروسي هو سكته قلبية مفاجئة، مشيرة إلى أنه ذهب إلى النوم في ساعة متأخرة الليلة الماضية، لكنه لم يستفيق، قبل أن يتم الإعلان عن فقدانه ورحيله.

ونعى العشرات من الناشطين في منصات التواصل الاجتماعية، صديقهم الراحل عبودز الروسي، معبرين عن حزنهم الشديد بعدما تلقوا هذا النبأ المؤسف، حيث استذكروا أجمل الذكريات معه السنوات الماضية.

ونشر أحد النشطاء في موقع تويتر، مقطع فيديو، نعى فيه الشاب عبدالله المطيري، مبينا أن المعلومات التي خرجت من أشخاص مقربين منه، تشير إلى أنه توجه كي ينام، وأصيب بنوبة قلبية، وتوفي على إثرها.

يُذكر أن حالات الموت الفجأة كثرت في الآونة الأخيرة، إذ رحل خلال شهر رمضان المنصرم، ابن وزير الإسكان السعودي جراء نوبة قلبية، حيث نعاه والده والعديد من المسؤولين في المملكة العربية السعودية.

واشتهر الشاب المطيري في حسابه بموقعي إنستغرام وسناب شات، من خلال نشر الفيديوهات الشخصية التي يتحدث فيها بشكل مرح وكوميدي حول الواقع الذي يعيشه وتفاصيل حياته اليومية ويشاركها مع متابعيه.

وبعد تأكيد خبر وفاة عبودز الروسي، أعاد أصدقاء الشاب الفيديو، تغريد الفيديوهات التي كان قد أعدها، حيث كان يمتلك جمهورا واسعا بمواقع التواصل من المملكة وخارجها، على الرغم من عمره الصغير.

EZ92tIfXgAET4Vs.jpg
EZ8KSMyX0AYAoi6.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد