وفاة الفنان حسين الجسمي تشعل مواقع التواصل

وفاة الفنان حسين الجسمي تشعل مواقع التواصل

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة الفنان الاماراتي حسين الجسمي، حيث لم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية في الأمارات أو القريبة من الفنان حسين الجسمي تؤكد أو تنفي تلك الانباء.

وأثار خبر وفاة الفنان حسين الجسمي جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل في الخليج العربي، مما دفع الكثير من محبي الفنان وأقرباء الفنان يخرجون عن صمتهم مشيرين بأن الفنان يتمتع بصحة جديدة.

وكان أول ظهور للفنان الجسمي في عام 2002 على الساحة الفنية عقب ما طرح ألبومه الأول، حيث غني بعدها في أغاني المسلسلات، وبعدها التحق في عدة مهرجانات غنائية منها مهرجان صلاله في عمان ومهرجان دبي ومهرجان قطر وأخيرا مهرجان هلا فبراير في الكويت وكانت أولى اطلالات الجسمي رسميا عبر مهرجان هلا فبراير 2002 بعد صدور البومه الأول (قاصد).

وقدم نفسه أولا هاويا لأغاني الفنان عبد الكريم عبد القادر، وفاز كأفضل الهواة الذين تقدموا لبرنامج الهواة الذي قدمه تلفزيون دبي حينها. كما انشد تتر برنامج خواطر 10 (اهدنا الصراط المستقيم)، حيث تم ترشيحه سنة 2015 بمناسبة الذكرى ال52 لميلاد ملك المغرب محمد السادس في قصر مرشان بطنجة، بالوسام العلوي من درجة قائد.

وشارك الفنان الإماراتي مع إخوته في تأسيس فرقة موسيقية (فرقة الخليج) حيث كانو يحيون مناسبات الأفراح بالمنطقة الشرقية لدولة الإمارات وقد كانت ضمن الفرق المحلية المشهورة. بدأ مشواره الفني في عمر السابعة عشرة في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق حيث فاز بالمركز الأول عن فئة الهواة، ثم تعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد