فحص كوبونات الأونروا 2020 في غزة - كابونة الوكالة دورة شهر 6

فحص كابونة الوكالة

رابط فحص كابونة الوكالة شهر 6 للعام 2020، حيث لا تزال وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، تواصل توزيع المساعدات الغذائية على الآلاف من اللاجئين في محافظات قطاع غزة .

وفعلت وكالة الغوث، رابط فحص كوبونات الأونروا ؛ كي يكون بإمكان اللاجئين في غزة، تحديث بياناتهم؛ تمهيدا لتوصيل المساعدة الغذائية الشهرية إلى بيوتهم دون فرض أي تكاليف مالية عليهم.

فحص كوبونات الأونروا اضغط هنا.

وكانت الأونروا قد أصدرت بيانا نهاية الشهر الماضي، تحدثت فيه عن تفاصيل توزيع الدورة الثانية من الكوبونات في قطاع غزة، مؤكدة استمرارها في ذلك، طبقا للآلية الجديدة المعتمدة منذ ظهور وباء كورونا .

وذكرت وكالة الغوث أنها قامت بتوزيع مساعدات غذائية على ما يزيدف عن 39 ألف أسرة، حيث يجري التواصل مع المستفيد؛ للحصول على التغذية الراجعة بشأن الآلية وبحث إمكانية تطويرها وتحسينها.

وتقوم الآلية الجديدة في توزيع كابونة الوكالة على بقاء المواطن المستفيد في بيته، حيث تصله المساعدة الغذائية من خلال مندوب بالتعاون مع الأونروا، ثم يستلمها منه عند باب المنزل دون أن يدفع أي مبالغ مالية.

فحص كابونة الوكالة

كما تتم عملية تسليم الكوبونات الغذائية في إطار تدابير وإجرائية احترازية؛ للوقاية من مرض كوفيد 19، إذ يُفضل أن يترك المستفيد الكابونة خارج المنزل، لمدة زمنية قصيرة، تفاديا لوجود أي فيروس عليها.

يُذكر أن مئات الآلاف من لاجئي فلسطين في غزة، يدخلون يوميا على منصة فحص كوبونات الأونروا؛ من أجل الاستعلام عن موعد وصول المساعدة الغذائية أو حال حدوث أي جديد ومتطلبات بشأن البيانات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد