بالصور: امتحان الكيمياء 2020 للثانوية العامة توجيهي فلسطين

امتحان الكيمياء 2020

أعلنت صفحات تربوية تعليمية، اليوم الاثنين، إجابة امتحان الكيمياء 2020 للثانوية العامة التوجيهي في فلسطين والذي اجتازه جميع طلبة الفرع العلمي بكل أماكن تواجدهم سواء غزة أو رام الله و القدس والخارج.

إقرأ أيضاً: أسئلة امتحان الكيمياء المتوقعة توجيهي 2022 الأردن.. امتحان الكيمياء الأردن

بالصور: إجابة امتحان الكيمياء 2021 للثانوية العامة توجيهي فلسطين

وأكدت الصفحات التعليمية أن إجابات امتحان الكيمياء اليوم للتوجيهي جاءت كما كان متوقعا مباشرة من كتاب الوزارة، مشيرة إلى أن بعض الأسئلة تضمنت حلولا معمقة وكانت بحاجة إلى مدة زمنية أطوال.

وقالت صفحة توجيهي فلسطين في مواقع التواصل : "كيمياء، نطمئن أولياء الأمور والأهالي الكرام بأنه الحمد لله هناك ارتياح كبير من الطلاب داخل الإمتحان بالإضافة إلى أن الامتحان أفكاره مباشرة و معروفة".

وأضافت أن السؤال الأول من امتحان الكيمياء جاء على نمط الاختيار من متعدد إذ تضمن 30 سؤالا متتالية مقابل 30 علامة، علما أن الاختبار تكون من ستة أسئلة على الطالب الإجابة عن خمسة منها.

حل امتحان الكيمياء 2020

وجاء في امتحان الكيمياء توضيح المقصود من مصطلحات منها العشوائية وقاعدة ثبات الفلك ومبدأ أنيشتاين، بالإضافة إلى مسائل حسابية حول العناصر في الجدول الدوري وكيفية احتسابها عبر الجداول.

وكانت وكالة سوا قد نشرت للطلبة في الثانوية العامة قبل يومين أبرز الأسئلة المتوقعة في اختيار الكيمياء، إذ تعتبر مراجعة ليلة الامتحان مهمة لكل الطلاب؛ كونها معدة من أبرز المعلمين في فلسطين.

وأجمعت شريحة كبيرة من طلاب التوجيهي أن حل إجابة امتحان الكيمياء 2020 تتناسب مع جميع الفروق الفردية بين الطلبة، على عكس اختبار الفيزياء الذي تضمن عددا من الصعوبات التي اشتكوا منها.

امتحان الكيمياء 2020 (4).jpg
امتحان الكيمياء 2020 (3).jpg
امتحان الكيمياء 2020 (1).jpg
امتحان الكيمياء 2020 (2).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد