محدث: قوات الاحتلال تشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة والقدس

حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية اليوم

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الإثنين، حملة مداهمات واعتقالات طالت عدداً من المواطنين في مناطق متفرقة من مدن الضفة الغربية المحتلة و القدس ، بينهم أسيراً محرراً.

في بيت لحم ، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر نصر الله إبراهيم صبيح (16 عاما)، ومحمود احمد صلاح (16 عاما)، وهما من بلدة الخضر، ومحمد حسين ديرية (15 عاما)، من بلدة بيت فجار، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن وسام زكريا عبد الحفيظ عويضات (22 عاما) من بلدة الشيوخ، على أحد الحواجز العسكرية في بلدة العيزية بالقدس المحتلة.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين محمود ياسر خزامية، ومهدي زكارنة، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما في بلدة قباطية.

يشار إلى أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، التي أطلقت قنابل الغاز والصوت تجاههم، دون وقوع إصابات، وفق وكالة وفا.

وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال رئيس لجنة أهالي الأسرى في القدس أمجد أبو عصب، بعد أن داهمت منزله في حي الصوانة.

وأوضحت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت 21 مواطنا من أنحاء متفرقة من القدس، عرف من بين المعتقلين: محمد الشبل، واحمد خوي، وطلال الصياد، وناجي ابو جمعة، واياد الهدرة، وخالد ابو غنام، و معاذ الاشهب، وامجد ابو عصب، وجهاد عويضة، وايهاب ابو سبتان، واحمد عرفا، ونضال عفانة، وفريد الباسطي، وسامر شنك، وحازم غرابلة، ومازن بدر، ووسيم الرشق، من بلدة الطور (جبل الزيتون)، ووادي الجوز، والصوانة، وسلوان، والعيسوية، والبلدة القديمة من القدس.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال سلمت 4 شبان بلاغات لمراجعة مخابراتها، وهم: زياد طه، واشرف عبيد، وزهير عبيد، ومحمد الصياد،  كما استولت على مركبة تعود للشاب معاذ الأشهب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد