بعد تسجيل 8 إصابات جديدة في حلحول

الكيلة تكشف نتائج 250 عينة من فحوصات المخالطين لمصابي كورونا بالخليل

وزيرة الصحة مي الكيلة

كشفت وزيرة الصحة الفلسطينية الدكتورة مي الكيلة، صباح اليوم الاثنين 8 يونيو 2020، عن نتائج فحوصات 250 من المخالطين للمصابين الثمانية الذين أعلن عن إصابتهم مساء أمس بفيروس كورونا في حلحول بمحافظة الخليل.

وأعلنت الكيلة في تصريح لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، أن جميع فحوصات المخالطين الـ 250 لسائق الحافلة الإسرائيلية في حلحول، جاءت النتائج سلبية (غير مصابة).

وأضافت أنه تم التنسيق مع محافظ الخليل على تقييد إجراءات الحركة على مستوى المنطقة في حلحول، ولكن مع استمرار طلاب الثانوية العامة من مواصلة أداء اختباراتهم.

وبيّنت الكيلة أن وزارة الصحة ستبقى في حالة ترصد كامل في كافة أنحاء الوطن لانتشار الوباء، مشيرة إلى أنه من المتوقع استمرار تسجيل حالات الإصابة بفيروس كورونا في فلسطين.

اقرأ أيضا/ محافظ الخليل يتّخذ جملة إجراءات احترازية مشددة في حلحول

وقالت، "سنبقى بين حينة وأخرى نسمع عن حالات جديدة، يجب أن نتعايش مع كورونا، ولكن علينا العمل على تقليل قدر المستطاع من انتشار الفيروس وتسجيل أقل الإصابات".

يذكر أن وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت مساء أمس، تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في حلحول بمحافظة الخليل، بينهم 3 أطفال.

وقالت الكيلة، في بيان مقتضب نشرته الوزارة عبر صفحتها في "فيسبوك": "8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في حلحول بمحافظة الخليل بينهم ٣ أطفال، نتيجة مخالطة سائق حافلة يحمل الهوية الإسرائيلية".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد