بالصور: قصة رواية صديق زوجي السافل كاملة - روايات 2020

رواية صديق زوجي السافل

رواية صديق زوجي السافل كاملة، أثارت ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي بين القراء والكتاب والأدباء، نظرا للمحتوى غير التقليدي التي تقدمه، من خلال تسليط الضوء على أسرار وكواليس الحياة الزوجية.

وتتحدث قصة صديق زوجي السافل في بدايتها عن زوج أخذ ألبوم صور زفافه وأطلع أحد أصدقائه عليه، الأمر الذي أشعل غضب زوجته من هذا التصرف؛ في المجتمع العربي المحافظ في الغالبية العظمى.

ودار في تفاصيل رواية صديق زوجي السافل، خلال بين الرجل وزوجته بسبب قيامه بعرض صورهما معا أثناء الزفاف وبعده على صديقه المقرب، وتحاول إقناعه أن ما فعله خطأ كبير ويجب ألا يتكرر.

لكن موقف الزوج جاء مفاجئا، حينما قال لزوجته إن هذا الشخص الذي أطلعه على الصور لا يعتبره غريبا، إنما قضى معه سنوات حياته كاملة وترعرعا معا خلال الطفولة والدراسة الأساسية والجامعية.

وقدم الزوج مبررا لزوجته بأن جميع الفتيات والنساء ينشرن صورهن على مواقع التواصل الاجتماعي وكل المتابعين يشاهدونها، لكن هو لم يفعل مثل ذلك، إنما فقط في دائرة ضيقة مع صديقه القريب.

وحاولت الزوجة الموافقة على المبررات التي وضعها زوجها؛ من أجل عدم حدوث مشكلة أكبر قد لا يتم السيطرة عليها، قبل أن تحدث المفاجأة بعدما رن هاتفه المحمول أثناء تواجده في الحمام؛ لقضاء الحاجة.

وتمثلت مفاجأة قصة رواية صديق زوجي السافل، مع بدء حديث الزوجة مع الصديق المقرب من زوجها الذي يدعى هاني، إذ أصبح يتصل على الدوام برقم الهاتف الأرضي للمنزل؛ كي يتكلم معها شخصيا دون علمه.

image.png
image.png
image.png
image.png
image.png
image.png
image.png
image.png
image.png
image.png
image.png
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد