جوال

شاهد نت: مسلسل ليه لأ الحلقة 3 الثالثة بطولة الفنانة أمينة خليل كاملة

شاهد نت: مسلسل ليه لأ الحلقة 3 الثالثة بطولة الفنانة أمينة خليل كاملة

شاهد نت: مسلسل ليه لأ الحلقة 3 الثالثة بطولة الفنانة أمينة خليل كاملة

القاهرة - سوا

تبث اليوم الخميس منصة شاهد VIP مسلسل ليه لأ الحلقة 3 الثالثة بطولة الفنانة المصرية هالة صدقي، حيث يعرض المسلسل كل يوم خميس في تمام الساعة الثانية عشر والنصف بتوقيت القاهرة، وفلسطين، والساعة الواحدة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

لمشاهدة مسلسل ليه لأ الحلقة 3 الثالثة إضغط هنــــــا

وبرزت الممثلة أمينة خليل في السنوات الماضية، إذ بدأت نشاطها الفني في سنة 2011، وتبلغ من العمر حاليا 31 عاما، وقد درست التمثيل في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ثم درست المسرح في أمريكا، قبل أن تعود إلى مصر.

وأوضحت الفنانة أمينة خليل عن فكرة المسلسل قريبة من حياة الكثير من المشاهدين، وتدور حول فكرة الصراع بين التشبث بالعادات والتقاليد حتى ولو كانت قديمة، وبين الرغبة فى التجديد ولو شكلت مخاطرة، علما أنه حوار وسيناريو مجدي أمين ودينا نجم.

كما أشادت الفنان بجهمود الفنانة أمال ماهر بعد أن غنت التتر المسلسل "اللي قادرة"، مشيرة انها أعطت دفعة للعمل قبل عرضة حيث ساعد الفيديو العديد من الجمهور والنشطاء فهم المسلسل في الاطار العام للمسلسل.

يشار إلى أن أبرز أعمال أمينة خليل منذ بدايتها، أفلام، عشم سكر مر، خطة بديلة، الخلية، الكنز الجزء الأول والثاني، الشيخ جاكسون، المهرجان، البدلة، لص بغداد، إلى جانب مسلسلات، قابيل، الجامعة، صاحب السعادة، طرف ثالث.

أسماء أبطال مسلسل ليه لأ إلى جانب أمينة خليل، شيرين رضا، هاني عادل، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، عمر السعيد، ناردين فرج، فيما هو من إخراج عبدالله أبو الفتوح ومريم أبو وف.

وشهدت الحلقة الثانية من المسلسل هروب والدة علياء مما أدي الى طلب المساعدة من أختها شيرين رضا، حيث لم لم تعرض العديد من المسلسلات العربية في شهر رمضان 2020؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، التي تسببت في توقف تصويرها، علما أن مسلسل ليه لأ يتكون من خمس عشرة حلقة فقط، لكن الظروف حالت دون استكمالها.