بوابة الأزهر الإلكترونية تعلن نتيجة أبحاث الشهادة الأزهرية 2020 الابتدائية والإعدادية

نتيجة الشهادة الأزهرية 2020

بوابة الأزهر الإلكترونية 2020، نشرت يوم الأحد، نتيجة أبحاث الشهادة الإعدادية والابتدائية في مصر، داعية الطلاب إلى الاستعداد للاختبارات النهائية المقررة يوم الحادي والعشرين من الشهر الحالي.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020، تتضمن نتائج الأبحاث التي قدمها الطلبة للمعلمين خلال فترة التعليم عن بعد قبل وأثناء شهر رمضان الفضيل، إذ تُحتسب ضمن الدرجة النهائية لكل طالب سنويا.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020، تشمل على النتائج النهائية لكل بحث قدمه الطالب عن بعد عبر المنصة الإلكترونية التي خصصتها إدارة الأزهر؛ من أجل التيسير على الطلبة في ظل جائحة كورونا .

وكانت إدارة المعاهد الأزهرية في مصر، قد أفادت أمس بأنه سيجري اعتماد نتائج أبحاث الابتدائي والاعدادي خلال ساعات اليوم الأحد، مؤكدة أن عمليات التصحيح جرت مع مراعاة الأوضاع السائدة في البلاد.

بوابة الأزهر الإلكترونية 2020

وواجهت إدارة المعاهد الأزهرية، ظروفا استثنائية هذه السنة، لا سيما عقب الإعلان عن إرجاء موعد عقد الامتحانات النهائية التي كانت مقررة نهاية شهر آيار المنصرم، لكنها ستتم فعليا قبل نهاية هذا الشهر.

واعتمدت المعاهد الأزهرية خلال الفترة الماضية، نظام التواصل عبر الانترنت مع الطلاب، حيث خصصت الإدارة منصات إلكترونية؛ تقدم جداول الامتحانات وأرقام الجلوس والمراجعات اللازمة للطلاب.

وأفادت الإدارة في تصريح صحفي أن نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية الأزهرية 2020، تشمل الأبحاث الصحيحة فقط، لافتة إلى أن النتائج كاملة، ستظهر بعد التقدم للاختبار النهائي بالآلية المُعلنة سلفا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد