الموت يفجع لاعب كرة القدم السعودي عبد الهادي حداد

الموت يفجع لاعب كرة القدم السعودي عبد الهادي حداد

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت، خبر وفاة والد لاعب كرة القدم السعودي عبد الهادي حداد في أحد مشافي الرياض، فيما عزاه العديد من نشطاء مواقع التواصل.

ونشر اللاعب السعودي عبد الهادي حداد عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس تغريدة عبر تويتر:" ترقد روحي الغالية الوالدة في العناية المركزة دعواتكم لها بالشفاء أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها شفاء لا يغادر سقما".

ووفي وقت سابق، كشف عبدالهادي حداد حارس مرمى النادي الأهلي سابقا، كواليس المباريات الهامة والاعتقاد في "الدنبوشي" لتحقيق الانتصارات بالساحرة المستديرة، خلال فترته مع "الراقي".

وقال حارس مرمى الأهلي السابق في تصريحات تليفزيونية، "تعاملنا بالدنبوشي و السحر والمياه الحمراء، وكل الأندية في وقتنا كانت تسوي نفس الشيء".

وأضاف عبدالهادي حداد: "وصل الأمر خلال تلك الفترة إلى غاية السوء، حيث كان يأتيك لاعب ويتحدث في العلن دون حياء أنه يستخدم السحر ليطوع الكرة تحت قدميه".

وروى حارس مرمى الأهلي السابق، كواليس مواجهة نارية أمام الاتحاد بطريقة ساخرة، قائلًا: "جابوا لنا ماء صفراء وحمراء عشان نفوز، رحنا انهزمنا، وقربنا من الهبوط للدرجة الاولى في هذا الموسم".

واختتم عبدالهادي حداد حديثة عن "الدنبوشي" قائلًا، "قديمًا، كان هناك تخلف وسحر وشعوذة وكلام فاضي كلها دجل في دجل، لكن حاليا الوضع أفضل كثيرًا والناس أصبحت أكثر وعيًا".

الجدير بالذكر ان لاعب كرة القدم السعودي عبد الهادي حداد كان حارس مرمى الأهلي السعودي السابق حيث استغناء النادي عن الثنائي، المصري محمد عبد الشافي، واليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس "فيتفا" خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل ضم صانع ألعاب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد