حقيقة إصابة الفنان هاني شاكر بفيروس كورونا

حقيقة إصابة الفنان هاني شاكر بفيروس كورونا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بجمهورية مصر العربية اليوم الاحد، بإصابة الفنان المصري هاني شاكر بفيروس كورونا المستجد، فيما نفت نقابة الموسيقيين ذلك موكدة ان الفنان شاكر يتمتع بصحة جيدة.

وأكد سكرتير عام نقابة الموسيقيين المصريين، المايسترو أحمد رمضان، أن الفنان هاني شاكر يتمتع بصحة جيدة، مشيرة أن يلتقي بعاني شاكر بشكل مستمر مع اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

في ذات السياق، يجري نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر مشاورات بصفة دائمة مع مجلس الإدارة لبحث توصيات من المقرر أن تقدم إلى لجنة إدارة أزمة "كورونا" بمجلس الوزراء.

وقالت النقابة في بيان أوردته صحيفة اليوم السابع إن "التوصيات تتضمن أيضا كيفية شمول القرارات بدء عمل الموسيقيين وأعضاء الجمعية العمومية ومراعاة الحفاظ عليهم من خطر الفيروس اللعين وذلك في إطار الخطة العامة للدولة في الحفاظ علي صحة المصريين".

وأشار إلى أن "هاني شاكر يتواصل بشكل مستمر مع كافة من يديرون الأزمة وسوف تراعي القرارات التي سوف تصدر قريبا هذه التوصيات التي ستراعي الحفاظ على صحة أعضاء الجمعية العمومية".

والفنان هاني شاكر، مغني من جيل الوسط ظهر وسط عمالقة الغناء في مصر مثل عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وفريد الأطرش لقب بأمير الغناء العربي، حيث درس الموسيقى في معهد الكونسرفتوار حتى الاعدادية واشترك خلال هذه الفترة في برامج الأطفال في التليفزيون.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد