جوال

تفاصيل سبب وفاة الطفلة فرح مجيد سالم اليتيمة في العراق (شاهد)

 وفاة الطفلة فرح

وفاة الطفلة فرح

العراق - سوا

 أعلنت وسائل إعلام عربية، اليوم الأحد 7 يونيو 2020، عن وفاة الطفلة فرح مجيد سالم التي ظهرت في الأونة الأخيرة كضيفة في حلقة مع الإعلامي العراقي علي عذاب، إذ خيمت أجواء الحزن على منصات التواصل الاجتماعي بعد الخبر.

وأكدت وسائل الإعلام العربية أن سبب وفاة الطفلة فرح مجيد سالم عقب والديها، هو تأثرها بالحادث المؤسف الذي تعرضت له أثناء تواجدها في بيت عمها بالعراق، حينما سقط السياج الحديدي عليها، موضحة أنها توفيت في المستشفى.

وكانت قصة الطفلة فرح (ثماني سنوات) قد أثارت ضجة واسعة في الشارع العراقي، حيث تخلت عنها عائلتها بعدما استشهد والديها، حيث انتقلت للعيش في بيت عائلتها، لكنهم لم يحسنوا التعامل معها، وأبقوها في الشارع.

وقالت صفحة نساء العراق في إنستغرام بكل الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة الطفلة فرح مجيد سالم، التي شاركت في أحد حلقات علي عذاب جراء الحادث المؤسف في منزلها، بعد أن خرجت من الدار لتعيش مع عمها في بيته.

بدوره، قال الشيخ عماد الكعبي في تغريده على تويتر: وفاة الطفلة فرح التي ظهرت مع الاعلامي علي عذاب، والتي أبكت العراقيين بحلقتها، موضحا أنها التحقت بأمها وأبيها طير من طيور الجنة عقب سقوط سياج البيت.

من جانبها، قالت الناشطة رحمة إن الطفلة فرح، بعد وفاة والديها، عاشت عند جدتها وعمها، لكن كانوا يكرهوها، اتصلوا بالصحفي علي عذاب، طلبوا منه الحضور لأخذها، لكن بعد ما سمعتهم صارت بالحظيظ رجعوها.

ولم يستبعد الناشطون بعد وفاة الطفلة فرح، إحتمالية قتلها فرح على يد عمها وجدتها، مستذكرين بعضا من حديثها أثناء الحلقة التلفزيونية، حيث بكت بشدة من الطريقة التي يتم التعامل بها معها بعد رحيل أفراد أسرتها.