جوال

شاهد: محمد رمضان يرد على متابع هاجم صورة من كليب كورونا فيروس

محمد رمضان يرد على متابع هاجم صورة من كليب كورونا فيروس

محمد رمضان يرد على متابع هاجم صورة من كليب كورونا فيروس

القاهرة - سوا

رد الفنان المصري محمد رمضان على أحد متابعيه الذين شاركوا صورة نشرها من فيديو كليب كورونا فيروس والتي ظهر فيها وهو يحمل ابنه علي، واصفًا تعليق المتابع بـ "العنصري".

وكان البرنس محمد رمضان نشر صورة يظهر فيها مع ابنه علي وهو يحمل على ظهره آلة رش وتعقيم ضد فيروس كورونا معلقًا على الصورة " علمت ابني علي ازاي يعقم غرفته في كليب كورونا فيروس"، في إطار الترويج للفيديو كليب المرتقب

ولكن إحدى متابعات محمد رمضان كان لها رأي مختلف مع الصورة فكتبت على الصورة بعد مشاركتها: "أسود زي أبوه المصيبة انه ما حدش من عياله في جمال امهم ولا لونها".

ويأتي هذا التعليق في ظل الحملة المناهضة للعنصرية والتي تتصدر مواع التواصل الاجتماعي على خلفية التمييز العنصري على أساس التفرقة بين ذوي البشرة السود والبيض، بعد مقتل الأمريكي من أصول إفريقية جورج فلويد.

محمد رمضان لم يتأخر بالرد على هذه المعجبة وقام بنشر سكرين شوت للصورة التي شاركتها المتابعة، وكتب قائلًا: " انا فخور بلوني ولون ابويا واولادي .. اللي ربنا خلقه ومبسوط ان ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل ان امهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض ".

102719952_2756704341277475_8243973353820973503_o.jpg
 

ويستعد الفنان محمد رمضان للإطلاق كليبه الجديد كوورنا فيروس خلال أيام كما نشر عبر حسابه في فيسبوك، والذي يوجه خلاله رسالة توعوية للوقاية من فيروس كورونا الذي يغزو العالم.