جوال

حقيقة وفاة الفنان أحمد فلوكس في أحد مشافي القاهرة - شاهد

حقيقة وفاة الفنان أحمد فلوكس في أحد مشافي القاهرة - شاهد

حقيقة وفاة الفنان أحمد فلوكس في أحد مشافي القاهرة - شاهد

القاهرة - سوا

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمهورية مصر العربية اليوم السبت، خبر وفاة الفنان المصري أحمد فلوكس بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة تم نقله على إثرها الى أحد مشافي العاصمة المصرية القاهرة.

وأفادت صحيفة "المصري اليوم" بأنه تم نقل الفنان أحمد فلوكس الى أحد مشافي حي الزمالك في القاهرة، بسبب الإجهاد البدني الشديد، حيث كتب عبر حسابه على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي: "الحمد الله على كل شيء... أنا بخير والحمد الله. أشكر كل من سألوا عني ... وأشكركم على اهتمامكم بي وبدعواتكم.. شكرا لكم".

الفنان المصري أحمد فلوكس هو ابن الفنان فاروق فلوكس، والدته تركية الأصل، دخل كلية الإعلام، شارك أثناء فترة دراسته في تقديم برنامج "أخبارنا في أسبوع"، ما تسبب في تأخر تخرجه في الجامعة بعد تخرجه عمل لفترة قصيرة كمقدم لبرامج المنوعات في شبكة راديو وتلفزيون العرب.

وثم التحق بقناة "اقرأ" التابعة لنفس الشبكة من أجل تقديم برنامج ديني، برفقة الإعلامية "نادية عمارة"، لكنه تركه بعدما قالت له إحدى المتصلات "يا فضيلة الشيخ"، فشعر أنه في طريق غريب عنه.

وعمل لفترة كـ"دي جي" أفراح شعبية، من أجل تحسين دخله الذي كان قليلًا في تلك الفترة، تقدم لمعهد التمثيل ولم يتم قبوله بسبب سوء تأديته للمشهدين المطلوبين منه أمام لجنة الاختبارات، ولكن على الرغم من ذلك لم يستسلم عارض والده دخوله مجال التمثيل

وظهوره الأول له كان من خلال مشهدين في مسلسل "رجل من زمن العولمة"، عام 2002 مع الفنان صلاح السعدني، أول مشهد له كان هو ضرب والده الفنان فاروق فلوكس. شارك خلال عام 2009 في أكثر من عمل تلفزيوني عرضت خلال شهر رمضان مثل مسلسل أنا قلبي دليلي بدور أنور وجدي الذي تزوج من المطربة الممثلة ليلى مراد ومسلسل خاص جدا الذي أدت دور البطولة فيه الممثلة يسرا.