جوال

ارتفاع الحالات إلى 4

تسجيل حالتي وفاة بفيروس كورونا لمواطنيْن فلسطينيين في مصر

كورونا في مصر

كورونا في مصر

القاهرة - سوا

أعلنت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية اليوم السبت 6 يونيو 2020، تسجيل حالتي وفاة بسبب فيروس كورونا في صفوف الجالية الفلسطينية في مصر.

وأوضحت السفارة في بيان لها وصل وكالة سوا، أن حالتي الوفاة الجديدتان كانتا للمواطنة عصمت عمر حمدان برهم (٥٦ عاما) ، والمواطن عبد الوهاب سعيد محمد نجم (79 عاما) .

وتابعت السفارة مع وزارة الصحة المصرية، الإجراءات اللوجستية المتعلقة بوفاة ودفن الفقيدين.

ويتقدم سفير دولة فلسطين بجمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح، وكافة مستشاري وكوادر السفارة والمندوبية  بخالص العزاء والمواساة القلبية لعائلتي وذوي الفقيدين، داعيا الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يتغمدهم بواسع رحمته وعظيم مغفرته .

جدير بالذكر أن بذلك يرتفع حصيلة المتوفين بسبب جائحة كورونا من أبناء الجالية الفلسطينية في جمهورية مصر العربية إلى أربعة حالات.

اقرأ أيضًا/ باستثناء الولايات المتحدة.. لا إصابات جديدة بكورونا بين الجاليات الفلسطينية

وكان فريق العمل المصغر بوزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية،أعلن في وقت سابق من اليوم أنه لم يبلغ عن تسجيل اية وفاة او اصابة جديدة بالفيروس في صفوف جالياتنا وطلبتنا في جميع دول العالم ما عدا الولايات المتحدة الامريكية.

وأوضحت الوزارة في تقريرها اليومي، أن عدد حالات الوفاة في تلك الدول بسبب الفيروس بقي عند60، وعدد الاصابات 1043، وعدد حالات التعافي 704.