تفاصيل وفاة الإعلامي أحمد النسيم بفيروس كورونا في العراق

وفاة أحمد النسيم

كشفت مصادر إعلامية عراقية، اليوم السبت 6 يونيو 2020، عن تفاصيل مؤسفة في وفاة أحمد النسيم الإعلامي في قناة العهد الفضائية، متأثرا بإصابته بمرض فيروس كورونا .

وقالت المصادر إنه تم تشخيص إصابة الإعلامي أحمد نسيم بفيروس كورونا في مستشفى الصدر، قبل أن يتم نقله إلى مستشفى ابن الخطيب، موضحة أن الكارثة كانت حينما لم يجدوا له سريرا في المكان.

وأضافت أنه تم نقل أحمد نسيم إلى مستشفى الشفاء، كذلك لم يجدوا له سريرا، ثم تحركوا به إلى مستشفى النعمان، إلى أن فارق الحياة هناك؛ متأثرا بإصابته بمرض كوفيد 19. وفق موقع أخبار العراق.

وأصدرت قناة العهد، بيانا بعد وفاة أحمد النسيم، أكدت فيه وفاته بسبب إصابته بفيروس كوفيد 19، علما أنه كان يعمل في عدد من القنوات الفضائية العراقية، وفقا للمصدر ذاته.

وفي سياق متصل، قال الصحفي العراقي محمد الفهد : "بمزيد من الحزن والأسى، تلقينا خبر وفاة مهندس الصوت في قناة العهد الزميل أبو عمار أحمد النسيم إثر إصابته  بفيروس كورونا".

ونعى العشرات من الصحفيين والمؤسسات الإعلامية العراقية، الإعلامي أحمد نسيم الذي يعمل في قسم الهندسة الصوتية بقناة العهد، معبرين في الوقت ذاته عن استيائهم الشديد جراء ما حدث معه.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد