جوال

شاهد: فضيحة الممثل فرحان العلي تشعل مواقع التواصل في الخليج - السيرة الذاتية فرحان العلي

شاهد: فضيحة الممثل فرحان العلي تشعل مواقع التواصل في الخليج

شاهد: فضيحة الممثل فرحان العلي تشعل مواقع التواصل في الخليج

الكويت - سوا

انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي اليوم السبت 6 حزيران 2020، مقطع فيديو، للفنان الباكستاني الميم في الكويت فرحان العلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر فيس بوك سناب شات، حيث قدمت وسائل إعلام كويتية تفاصيل الفيديو مخلا بالأدب الذي نشرة الممثل فيما خرج وبرر لجمهور بان هناك هكر اخترق حسابه ونشر ذلك.

واثار الفنان المقيم في الكويت جدلا واسعا بين النشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهوره بمقطع فيديو وظهور ”عضوه الذكري“ مما  أدي الى مطالبة نشطاء في الخليج العربي الكويت بترحيل الفنان من الكويت والقبض عليه ومعاقبته.

وقال موقع الكويت نيوز إن تم القبض على الممثل الباكستاني "فرحان العلي" بعد نشره لمقطع فيديو خادش للحياء يظهر فيه عضوه الذكري عبر السناب.

وبحسب جريدة الراي الكويتية، فقد تم التواصل مع مصدر أمني رفيع المستوي في الكويت أكد أن مباحث الجرائم الإلكترونية استدعت ممثلًا مشهورًا بسبب ظهوره في فيديو مخل بالآداب العامة دون أن تذكر اسم فرحان العلي.

وهاجم العديد من الممثلين والفنانين الفنان كما دوّن الصحفي نايف الشمري تغريدة له عبر حسابه على مواقع التواصل ”تويتر“ أكد فيها القبض على فرحان العلي قائلًا: ”ألقي القبض على الممثل فرحان العلي بعد الفضيحة المدوية التي نشرها بسنابه وهو في وضع مخل ياعيب الشوم والله“، مضيفا: ”ما توقعناها منك يا فرحان.

من جهته، بررّ الفنان الباكستاني فرحان العلي نشر مقطع الفيديو عبر ”سناب شات“ بأن الأكاونت كان قد تعرض للاختراق“، فظهر في مقطع صوتي عبر حسابه قائلًا: ”يا جماعة صدقوني الأكاونت كان متهكر“.

الجدير بالذكر أن فرحان العلي بدأ العمل الفني بعام 2003 وذلك عندما عرض عليه الفنان حسن البلام التمثيل وبعدها شارك في دور بسيط في برنامج قرقيعان، كانت بداية نشاطه الفني عندما شارك في عدد من الأعمال مع الفنان طارق العلي، وهو متزوج ولديه من الأبناء مها وماهر، حيث ولد في الكويت من أب باكستاني وأم إيرانية.