جوال

جميع تسريبات اختبار التحصيلي 2020

تسريبات اختبار التحصيلي

تسريبات اختبار التحصيلي

السعودية - سوا

نشرت مجموعات تعليمية في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، تسريبات اختبار التحصيلي 2020 - 1441 عن بعد المقرر أن يعقد بعدة خيارات في المدارس السعودي، خلال الأيام المقبلة، وسط إجراءات مشددة.

ووضعت مجموعات في تطبيق تيليغرام، تسريبات اختبار التحصيلي 1441 التي تضمنت العديد من الأسئلة المتوقعة جدا أن تأتي في أوراق الامتحان الذي قد يجري من المنازل أو بالحضور إلى المقرات الرسمية.

اقرأ/ي أيضا.. غش اختبار التحصيلي عن بعد بالصور والفيديو

بدورها، قالت هيئة التقويم والتدريب في تصريح صحفي إن الاختبار التحصيلي سوف يتاح في المنزل، مؤكدة نجاح تجربة التحصيلي التجريبي عن بعد بنجاح؛ الأمر الذي أكد الجاهزية لاستخدام التقنية والرقابة.

تسريبات اختبار التحصيلي

وأضافت الهيئة أن 96% من الطلاب أنهوا تجربة الاختبار التحصيلي التجريبي عن بعد دون عوائق أو مشاكل، في حين 247 ألف طالب وطالبة مسجلين في أداء الاختبار الرسمي من بيوتهم في 17 شوال الجاري.

وجددت الهيئة التأكيد على أن موعد الاختبار التحصيلي عن بعد سيكون يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، مشيرة إلى أنه سيجري تخصيص يوم للطلاب الذين واجهتهم إشكاليات تقنية خلال فترة الامتحان المحددة.

وفي سياقٍ متصل، ذكرت الهيئة أن الاختبار التحصيلي من المقرات سيتم حضوريا باستخدام ذات المنصمة والنماذج، وذلك داخل مراكز الاختبارات المحوسبة في المملكة التابعة لها، من الاثنين إلى الخميس.

وتابعت إن تسريبات نماذج اختبار التحصيلي ستكون متاحة لمن لا تتوفر لديه المتطلبات التقنية أو لأي سبب يمنعه من تأدية الاختبار عند بعد في البيت، مشددا على أنه سيتم إتخاذ جميع التدابير الوقائية من كوفيد 19.