صورة: صورة.. تفاصيل سبب وفاة الطفلة شموخ العنزي

وفاة شموخ العنزي

أعلنت مصادر رسمية، اليوم السبت 6 يونيو 2020، عن وفاة الطفلة شموخ العنزي؛ جراء معاناتها مع المرض، في حين نعاها أفراد عائلتها ونشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وذكرت المصادر أن سبب وفاة شموخ العنزي هو إصابتها بمرض ضمور العضلات الشوكي النادر جدا خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها كانت تتلقى العلاج المكثف، قبل أن يعلن عن رحيلها.

وبحسب المصادر، فإن مرض الضمور الشوكي نادر، فيما لم يكن الدواء اللازم لعلاج الطفلة شموخ العنزي متوفرا في مستودعات وزارة الصحة، حيث حاولت الوزارة جلبه من الخارج.

وأضافت أن شموخ العنزي توفيت قبل وصول الدواء الذي أوصى الأطباء بضرورة العمل على إحضاره في أقرب وقت من أجل إنقاذ الطفلة، وغيرها من المواطنين الذين أصيبوا بهذا المرض الذي يؤدي للوفاة.

وخيم الحزن بشكل غير مسبوق على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تقدم الآلاف من الناشطين بالتعازي إلى أسرتها التي فقدتها اليوم؛ متأثرة بإصابتها بالمرض الشوكي، داعين لها بالمغفرة والرحمة.

وأشارت المصادر التي نشرت خبر وفاة شموخ العنزي، إلى أنه سيتم دفن جثمان الطفلة في إحدى المقابر القريبة بحضور عدد محدود من أفراد أسرتها؛ للمحافظة على التباعد وإجراءات الوقاية من كورونا .

svf3jYgBK_b9vUMw.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد