رابط الضمان الاجتماعي الأردني الرسمي 2020

رابط الضمان الاجتماعي

أعلنت مؤسسة الضمان الاجتماعي الأردني، اليوم السبت، عن رابط رسمي للتسجيل والاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها للمواطنين، خلال أزمة جائحة كورونا ، محذرة من روابط ومنصات وهمية.

وحذرت مؤسسة الضمان الاجتماعي في تصريح صحفي عاجل، من روابط وصفحات وهمية للحصول على مبالغ مالية، مطالبة المواطنين إلى الاستفادة من خدماتها واستقاء المعلومات فقط من موقعها الإلكتروني الرسمي.

وقالت المؤسسة، إنها تحذر جمهور الضمان وغيرهم من اللجوء إلى مواقع أو صفحات أخرى تتضمن روابط وهمية لإدخال بياناتهم الشخصية للحصول على مبالغ مالية من المؤسسة.

رابط الضمان الاجتماعي الأردني

وشددت الضمان الاجتماعي على أنها تواصلت مع الجهات الرسمية المعنية لملاحقة مطلقي هذه الشائعات قانونياً، داعية كافة المواطنين من جمهور الضمان وغيرهم إلى استقاء المعلومات من موقعها الرسمي.

وأشارت إلى ضرورة التواصل على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك باسم (المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي)، بالإضافة إلى النافذة الهاتفية على الرقم (065008080).

كما نشرت البريد الإلكتروني لمؤسسة الضمان الاجتماعي الأردني وهو كالتالي: webmaster@ssc.gov.jo، وذلك منعاً لأي لبس أو تضليل.

يُذكر أن الضمان الاجتماعي الأردني قدّم العشرات من الخدمات والمساعدات للمواطنين وأبناء الأردنيات وقطاع غزة خلال شهري رمضان وشوال، في حين لم يتم الإعلان عن أمر رسمي بخصوص دعم الخبز.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد