جوال

مشاهدة فيديو فضيحة جهاد وزوجها المخل تثير جدلا واسعا في مصر كامل

مشاهدة فيديو فضيحة جهاد وزوجها المخل تثير جدلا واسعا في مصر

مشاهدة فيديو فضيحة جهاد وزوجها المخل تثير جدلا واسعا في مصر

القاهرة - سوا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمهورية مصر العربية، مقاطع فيديو، اليوم السبت 6 يونيو 2020، أطلقوا عليها فيديو جهاد وزوجها المخل في الوقت نفسه قبضت الشرطة الادب على كل من ظهر في الفيديو المسرب الذي انتشر على نطاق واسع في الوطن العربي.

جاء القبض على جهاد وزوجته عقب مراقبة وزارة الداخلية في مصر مقطع الفيديو، حيث ظهر في الفيديو "رامي مزاجو"، ووقع الحدث في منطقة العمرانية، وتم تحديد هوية المتهمين وضبطهم من خلال تتبع الصفحة التى قامت ببث الفيديو وتم إعداد كمين لهم والقاء القبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا بتصوير الفيديو لترويجه على راغبي المتعة الحرام نظير الحصول على اموال.

وفي وقت سابق، أفادت وسائل إعلام مصرية محلية، بان محكمة جنح القاهرة حددت جلسة 6 يونيو/حزيران الحالي، لمحاكمة سما المصري لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، بنشر صور وفيديوهات "خادشة للحياء"، والتحريض على نشر وبث مقاطع خادشة للحياء.

واتهمت المذيعة المصرية ريهام سعيد، الراقصة الاستعراضية سما المصري بالتحريض على الفسق والفجور، وبث مقاطع خادشة للحياء عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت المذيعة ريهام في التحقيقات بعد القبض على سما المصري بناء على بلاغ قدمته إلى النيابة العامة، إنها تضررت من اعتياد سما المصري نشر عدد كبير من المقاطع المصورة "الفيديوهات الإباحية" المنتشرة والمتداولة على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" تقوم من خلالها باستعراض جسدها عارية، موضحة أن العديد من الشباب يمتلكون هذه المقاطع ومن ضمنهم نجلها.

وبحسب وسائل إعلام مصرية محلية، وقعت تلك الواقعة في شهر رمضاني الماضي 2020، حيث تم تسريبه اليوم من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار جدلا واسعا في مصر والخليج العربي.