بالصور: امتحان اللغة الإنجليزية للفرع العلمي توجيهي فلسطين 2020 الثانوية العامة

امتحان اللغة الإنجليزية 2020

أنهى الآلاف من الطلاب الفلسطينيين، اليوم السبت، تقديم امتحان اللغة الإنجليزية 2020 الفرع العلمي للثانوية العامة توجيهي فلسطين، بينما انخرط طلبة الأدبي في الاستعداد للورقة الثانية المقرر عقدها غدا.

ووصف عدد من طلاب الفرع العلمي في فلسطين، إجابة امتحان اللغة الانجليزية 2020 بأنها جيدة، حيث جاء الاختبار متوسط المستوى يراعي الفروق الفردية، مؤكدين أن هناك بعض الصعوبة ببعض الأسئلة.

ودخل طلاب الفرع العلمي اختبار اللغة الإنجليزية، بعد الفيزياء الذي أثار ضجة واسعا الخميس الماضي، حيث اعتبره معظم الطلبة بأنه كان صعبا واشتكوا من وجود خطأ أو خلل في أحد الأسئلة الفيزيائية.

واستهل طلبة الفرع العلمي امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة اليوم بسؤال قطعة من كتاب الوزارة، ثم أرفقت بعدد من الأسئلة المقالية المباشرة مقابل الحصول على تسع درجات في الصفحة الأولى فقط.

وتضمن القسم الثاني، ثلاثة أسئلة، على الطالب الإجابة عن اثنين منهم مقابل ثلاث درجات، ثم بعض النماذج والأسئلة التي تحتاج إلى كتابة وحل مباشر على الورقة، قبل الدخول في موضوع التعبير باللغة الانجليزية.

كما احتوى اختبار الانجليزي هذا العام على أسئلة اختبار من متعدد في الأدب والقواعد ثم أكل الفراغ، في حين لم يخلو الامتحان من القصص وبعض المعلومات التي تحتاج إلى دقة وتركيز قبل وضع الجواب.

وبحسب ما جاء في الورقة، يحصل طالب الفرع العلمي مقابل حل إجابة امتحان اللغة الانجليزية  للتوجيهي على مئة درجة، في حين يستعد الطلاب لاختبار الكيمياء المقرر يوم الاثنين المقبل، قبل الرياضيات.

1.jpg
2.jpg
3.jpg
4.jpg
5.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد