بالفيديو: شاهد نجاة مذيعة من التمساح ساحق العظام

نجاة مذيعة من التمساح ساحق العظام

كادت مذيعة أسترالية أن تفقد حياتها، وتصبح وجبة لتمساح عملاق، حين كانت تطل عليه من مسافة قصيرة، فقفز نحوها فاتحًا فكيه، وكاد يطبق أنيابه عليها.

وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية إن الحادث، وقع يوم الخميس الماضي، حين كانت المذيعة زاريشا برادلي ، تقوم بإلقاء نظرة على التمساح العملاق المعروف باسم "ساحق العظام - Bonecruncher " في أحراش مدينة "داروين" عاصمة الإقليم الشمالي بأستراليا.

وكشف الفيديو التي بثته الصحيفة، عن لحظة مخيفة، حينما قفز التمساح على حافة المركب، واقترب من "زاريشا" بشكل خطير، فما كان منها إلا أن قفزت مبتعدة بسرعة كبيرة عنه وهي تصرخ، وبعدما التقطت أنفاسها ضحكت وهي تطلب من زميلها المصور التوقف عن التصوير.

وذكرت الصحيفة، أن "زاريشا"، كانت تعد فيلمًا عن التمساح الذي عاد للظهور بعد اختفائه شهورًا عدة أثناء حرائق الغابات في أستراليا. حسبما أورد موقع "صحيفة سبق الإلكترونية".

ومن جانبها قالت "زاريشا" تعليقًا على الحادث: "أنا بخير. كنت مذعورة فعلاً، لكن لم أُصب بسوء". وأضافت "يا إلهي.. لقد تحركت مبتعدة عن التمساح. هذه أسرع مرة تحركت فيها على الإطلاق"، وذلك خلال مقابلة مع قناة "9 نيوز".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد