رابط امتحان منصة درسك الامتحانات النهائية 2020 من الصف الرابع للثامن

رابط امتحان منصة درسك

أكدت وزارة التربية والتعليم، اليوم السبت 6 يونيو 2020، عن تفعيل رابط منصة درسك للامتحانات النهائية؛ لتقديم اختبار الرياضيات الورقة الأولى للصفوف من الرابع الأساسي حتى الثامن الإعدادي في مدارس الأردن.

وأوضحت وزارة التربية في بيان صحفي أن رابط امتحان منصة درسك ي فتح للطالب مباشرة بمجرد إدخاله كلمة المرور والبيانات المطلوبة، لمدة ساعتين كاملتين من بدء التقديم للاختبار، ثم تُغلق تلقائيا مع إنتهاء الوقت المحدد.

وبحسب التربية، فإنه لن يكون هناك أي امتحانات أخرى مفعلة اليوم عن طريق منصة درسك، سوى الرياضيات للصف الرابع والخامس والسادس والسابع والثامن، داعية باقي الفصول للاستعداد إلى الاختبارات المقبلة.

رابط منصة درسك للامتحانات

وأضافت أنه من المقرر أن يتقدم طلاب الصف التاسع والعاشر غدا الأحد لاختبار اللغة العربية الورقة الثانية، فيما جميع فروع الحادي عشر يتجهزون حاليا لاختبار العربي، بعد اجتيازهم الرياضيات بنجاح الخميس الماضي.

وتابعت إن طلاب كل فروع الفصل الحادي عشر سيكونوا الثلاثاء المقبل على موعد من اختبار اللغة الإنجليزية الورقة الثالثة، وكذلك بالنسبة للصفين العاشر والتاسع، بينما لن يكون هناك امتحانات للرابع إلى الثامن إعدادي.

وأفادت التعليم الأردنية بأن طلبة الرابع للثامن يعودون إلى تقديم الامتحانات مجددا على درسك يوم الاثنين، عبر ورقة اللغة العربية الثانية، متوقعة أن يكون الاختبار من الكتاب الوزاري والأسئلة المرفقة في نهاية الدرس.

وذكرت التربية أن رابط امتحان منصة درسك سيكون جاهزا الثلاثاء القادم 9 يونيو 2020؛ لتقييم اختبار اللغة الإنجليزية الورقة الثالثة للفصلين التاسع والعاشر معا، بالإضافة إلى كل فروع الحادي عشر في المملكة الأردنية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد