جوال

فيديو جهاد كامل يشعل مواقع التواصل (شاهد)

فيديو جهاد

فيديو جهاد

مصر - سوا

أثار فيديو جهاد الذي تحدثت عنه وسائل الإعلام العربية والمصرية، اليوم السبت، ضجة واسعة في منصات التواصل الاجتماعية، فيما أعلنت مصادر أمنية أن المقطع المتداول ليس جديدا إنما منذ قرابة شهر ونصف.

وأصبح فيديو جهاد الذي تم تصويره في محافظة الجيزة حديث النشطاء في مواقع التواصل؛ نظرا للمحتوى الخادش للحياء الذي يستعرضه، على الرغم من أن الأجهزة الأمنية المصرية، قبضت على المشاركين فيه.

ونقل موقع مصراوي عن مصدر أمني وصفه بالمسؤول قوله إن فيديو جهاد المتداول ليس جديد، إنما منذ الأيام التي سبقت شهر رمضان الفضيل، لافتا إلى أنه تم القبض على جميع الذين ظهروا في مقطع الفيديو.

وطالب الناشطون في مواقع التواصل، بتوقيع أشد العقوبات على الأشخاص الثلاثة الذين شاركوا في تصوير الفيديو المنافي للآداب، حتى لا تصبح هذه الأفعال عادة سيئة في المجتمع المصري خاصة بالجيزة.

وشنّ أحد مشاهير اليوتيوب في مصر يدعى (حنفي) في فيديو نشره عبر قناته، هجوما على المشاركين في تلك الواقعة، مؤكدا أنه تفاجأ حينما رأى المشاهد المصورة في مواقع التواصل خلال الساعات المنصرمة.

وأضاف حنفي: هل وصلنا لهذه المرحلة، رجل يضع رقم تلفون زوجته من أجل التواصل معها مقابل بيع شرفه، مشددا على أن هذه المرأة عضو فاسد في المجتمع لا تمثل السيدة المصرية الأصيلة المتمسكة بنفسها.

كما انتقد حنفي بعد فيديو جهاد، جميع مشاهير اليوتيوب الذين يستغلون زوجاتهم أو أطفالهم من خلال تصويرهم من أجل كسب المال والحصول على المشاهدات العالية في مواقع التواصل، في إشارة إلى أحمد حسن.