بالصور: تفاصيل سبب وفاة المذيع علي حكمي في جازان وآخر كلماته (شاهد)

وفاة علي حكمي

تصدر خبر وفاة المذيع علي حكمي، اليوم السبت 6 يونيو 2020، محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، جراء حادثٍ مؤلم تعرض له أثناء تواجده في منطقة جازان بالمملكة السعودية.

وأفادت وسائل إعلام محلية أن سبب وفاة علي حكمي مقدم الفعاليات السعودي الشاب، هو غرقه أثناء في الأجواء العاصفة ببحر منطقة جازان، مشيرة إلى أنه لا يعاني من أمراض وكان قد ظهر قبل ساعات من رحيله.

ونعى المئات من النشطاء في موقع تويتر، المذيع علي حكي، حيث قال حمودي دوم إنه صديقه القريب من قلبه، ولا يمر يوم إلا وهو بجانبه، مستذكرا الرحلات والأيام الجميلة التي قضاها معه السنوات الماضية.

وقال الناشط حمودي: كنا نطلع ونضحك ونأكل ونتصور ونرتدي وننام مع بعض وجيبنا واحد، مؤكدا أن قلبه احترق على فراق صديقه علي حكمي، وأنه يتمنى أن يحُسب عند الله تعالى شهيدا.

اقرأ/ي أيضا.. سبب وفاة محمد حجي وحرمه مي الهويش في جدة

وكان علي حكمي، قد نشر صورا عبر حساباته في مواقع التواصل أثناء توجهه إلى جازان، وكتب لاحقا في آخر تغريدة له: أريد أن ألهم الناس، أريد أن ينظر لي أحدهم ويقول بسببك أنت لم أستسلم.

وفي منشور آخر، قال حكمي إن لديه قناعة تامة بأن الذي يساعد الناس، يسخر له الله من يساعده، مبينا أن الخير عبارة عن دائرة تدور وترجع لك، حيث دعا متابعيه إلى الدعاء بالخير وتمنيه للآخرين.

يُذكر أن علي حكمي هو إعلامي ومقدم برامج وشاعر وكاتب صحفي ومدير علاقات عامة لعدة جهات وحاصل على جائزة الحوار الاعلامي لعام 2018، وهو مشارك في عدة مناسبات وفعاليات وعضو في اكثر جهة تطوعية.

EZxnFx1X0AAwDew.jpg
3.jpg
2.jpg
1.jpg
EZxcAFCXgAAEmuQ.jpg
EZxcAE0WsAM27YM.jpg
EZxcAE8WkAEmtLX.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد