سبب وفاة محمد حجي وحرمه مي الهويش في جدة

محمد حجي

أعلنت مصادر إعلامية رسمية، اليوم السبت 6 يونيو 2020، عن وفاة محمد حجي وحرمه مي الهويش؛ جراء إصابتهم بمرض فيروس كورونا ، في مكان إقامته بمدينة جدة السعودية.

وقالت المصادر إن سبب وفاة الشيخ محمد حجي وزوجته السيدة مي الهويش، هو إصابتهما بفيروس كوفيد 19، عقب مخالطتهما أحد المصابين خلال الأيام القليلة الماضية، حيث كانا يتلقيان العلاج بمركز العزل.

ونقلت المصادر عن أحد أفراد العائلة قوله إن هناك أصدقاء وأقارب من العائلة خالطوا المصابين بفيروس كورونا، داعيا إياهم إلى الذهاب للمستشفى؛ من أجل إجراء الفحوصات اللازمة؛ للتأكد من حالتهم الصحية.

وفي سياقٍ متصل، قال سعد بن حمدان على تويتر: توفي رجل وزوجته بسبب كورونا، مضيفا : "علينا أن نبتعد عن كبار السن وعدم مصافحتهم وعدم زيارتهم، من أجل صحتهم وجميع أفراد الأسرة".

وتابع الناشط السعودي : "طبعاً قضاء الله وقدره، ولكن نفعل بالأسباب، لذا علينا أن نتبع إحترازات وزارة الصحة بعدم الخروج إلا للضرورة القصوى"، محذرا من خطورة الاستهانة بمرض وباء كوفيد 19.

وتلقى المواطنون السعوديون، خبر وفاة الشيخ حجي وحرمه، بحزنٍ بالغ؛ كونه غير مسبوق منذ ظهور المرض في البلاد، وجاء في وقت تتجه فيه المملكة إلى إتباع سياسة الانفتاح التدريجي في عدة قطاعات.

وتصدرت قصة وفاة الشيخ محمد سليمان حجي مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، إذ ظن المتابعون والنشطاء أنه الممثل السوري الذي ولد سنة 1973 ميلادي لكنه يعيش حاليا في السعودية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد