لجان المقاومة تدعو إلى تحقيق الوحدة وتنفيذها على أرض الواقع

لجان المقاومة تدعو إلى تحقيق الوحدة وتنفيذها على أرض الواقع

أصدر المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين، اليوم الجمعة 5 يونيو 2020، بياناً صحفيًا في ذكرى النكسة الـ 53، أكد من خلاله أنهم باقون على أرض فلسطين، ومتمسكون بالقاومة والثوابت، داعيا إلى تحقيق الوحدة الفلسطينية والتوافق على المبادئ والجداول الزمنية تنفيذا لهذه الوحدة على أرض الواقع.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا: 

في ذكرى النكسة الــ ( 53 )لجان المقاومة: باقون على أرضنا متمسكين بمقاومتنا وثوابتنا و عدونا الى زوال ولتسقط كل مشاريع التصفية لقضيتنا

لجان المقاومة: إزالة آثار النكسة ممثلة في احتلال ما تبقى من أراضي فلسطين ( الضفة الغربية وقطاع غزة ) لن يكون إلا بتبني النهج المقاوم وممارسة الفعل النضالي بأشكاله كافه، والتوحد خلف برنامج وطني شامل لإفشال المشروع الصهيوني .

لجان المقاومة: نهج المقاومة بأشكالها كافة هو الخيار ذو الأولوية في إدارة الصراع مع العدو الصهيوني.

 لجان المقاومة : ندعو إلى تحقيق الوحدة الفلسطينية والتوافق على المباديء والجداول الزمنية تنفيذا لهذه الوحدة على أرض الواقع في ظل الوقائع التي يحاول العدو الصهيوني خلقها على أرض الواقع كمحاولات الضم لأراضي الضفة الغربية وبسط السيادة الصهيوني عليها  في إطار دعم أمريكي وقح ومطلق للمشروع الصهيوني.

 لجان المقاومة : الخطر التصفوي للوجود الفلسطيني بات في أعلى درجاته خطورة، الأمر الذي يفرض على الكل الفلسطيني بكافة مكوناته وتوجهاته تنحية الخلافات اللحظية والفئوية والألتفاف حول الهدف الأكبر بحماية القضية الفلسطينية والتصدي للمشروع الصهيوني.

 لجان المقاومة: ستظل الهوية الفلسطينية بمكوناتها الدينية والوطنية والثقافية ومقدساتها عصية على محاولات التصفية والتزوير الصهيونية مهما اختلقت من روايات وخرافات تلمودية لا تستند على أي وقائع تاريخية حقيقية.

لجان المقاومة: ندعو الدول العربية والإسلامية إلى الانتباه إلى خطورة ما تمثله قضية التطبيع من تهديد تصفوي للقضية الفلسطينية وشرعنة لكافة الممارسات الإجرامية الصهيونية، ونناشد أحرار العام بمساندة الشعب الفلسطيني في بحثه عن أهدافه العادلة.

لجان المقاومة :نحذر من محاولات العدو الصهيوني من استغلال جائحة كورونا لتمرير مخططاته، في الوقت الذي نسأل فيه العلي القدير أن يرفع عن شعبنا الفلسطيني وكل شعوب العالم الوباء والبلاء.

 

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين

5/6/2020

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد