سبق تنشر رابط استعلام وفاة المدينة المنورة

استعلام وفاة المدينة المنورة

نشرت وكالة سبق السعودية، يوم الجمعة، رابط استعلام وفيات المدينة المنورة؛ من أجل التعرف على أسماء الوفيات في المنطقة فور تأكيدها من المصادر الرسمية يوميا، بالإضافة إلى مواعيد وشروط الدفن.

وأضافت وكالة سبق على موقعها الإلكتروني إنه يُمكن الاستعلام عن وفيات المدينة المنورة على مدار الساعة عبر المنصة الإلكترونية الجديدة، موضحة أنها تعرض كل التفاصيل المتعلقة بالموعد والمكان.

وبينت أن إمارة منطقة المدينة المنورة توفر عددا من الخدمات الإلكترونية للسكان، منها الإبلاغ عن سكن عمال أو مبنى مهجور وآيل للسقوط، إضافة إنارة، مستكشف المدينة، اللوائح والأنظمة والقوانين.

استعلام وفيات المدينة المنورة اضغط هنا

كما تتيح أمانة المدينة المنورة، إمكانية الاستعلام عن الرخص والوفيات، والبحث عن المعاملات، إضافة سفلتة، إلى جانب التوظيف، مشيرة إلى أن تلك الخدمات متوفرة للأفراد فقط بشكل يومي.

ولفتت الوكالة إلى أن أمانة المدينة المنورة تسهل الحركة على الموظفين عبر خدمات نظام سير الإجراء، دعم إتخاذ القرار، البريد الإلكتروني، وحدة الجودة والأداء، نظام الاتصالات الإدارية، بطاقة المعايدة، الإدارة القانونية.

وتعمل أمانة المدينة المنورة على نشر استطلاعات دورية؛ لقياس مدى نجاح الخدمات التي تقدمها ورضى المواطنين عنها، في حين تورد أخبارا يومية حول سير العمل في البلديات والمنشآت المحلية بالمنطقة.

وأضافت أن هناك خدمات أخرى غير استعلام وفيات المدينة المنورة، مثل، العمل على أنظمة الأمانة عن بعد، تقييم الأداء الوظيفي، الدعم الفني، راقب، وكذلك العديد من المنصات المتوفرة لفئة العمال منها المختبرات الهندسية المؤهلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد