جوال

برشلونة يكشف تفاصيل إصابة ميسي

ميسي

ميسي

مدريد - سوا

أعلن نادي برشلونة الإسباني، يوم الجمعة 5 يونيو / حزيران 2020، عن تفاصيل إصابة ليونيل ميسي، في وقت توقعت تقارير صحفية، غيابه عن مباراة ريال مايوركا في الدوري الاسباني.

وأكد نادي برشلونة في تصريح صحفي ورد عبر موقعه الرسمي أن إصابة ميسي بسيطة، موضحا أنه يعاني من آلام خفيفة في عضلات الفخذ اليمنى، ويتمرن بمفرده في الوقت الحالي.

وكان غياب ليونيل ميسي عن التدريبات الجماعية لفريق برشلونة، قد أثار العديد من الشكوك والتساؤلات، بشأن طبيعة إصابته، التي تسبق استنئاف منافسات الدوري الاسباني خلال أيام.

وقال برشلونة إن ميسي يجري تدريبات محددة؛ من أجل تجنب أي مخاطر غير لازمة قبل ثمانية أيام فقط من استكمال مباريات الدوري، مؤكدا أنه سيكون جاهزا للالتحاق بالتدريبات الجماعية الأيام القادمة.

ومن المقرر أن تستأنف منافسات الدوري الاسباني يوم الخميس11 يونيو 2020، بلقاء إشبيلية ضد ريال بيتيس، ثم تجري الجمعة مباراتي غرناطة ضد خيتافي، فالنسيا وليفانتي على ملعب ميستايا بدون حضور جماهيري.

ويوم السبت، يحل برشلونة ضيفا على ريال مايوركا، فيما يلعب بلد الوليد مع ليغانيس، وسيلتا فيغو أمام فيا ريال، في حين يستضيف إسبانيول نظيره ديبورتيفو ألافيق على ملعب باور 8.

ويوم الأحد 14 يونيو، يستضيف ريال مدريد منافسه إيبار على ملعب سانتياغو برنابيو، ويواجه أتلتيك بيلباو نظيره أتلتيكو مدريد، في حين يحل أوساسونا ضيفا ثقيلا على ريال سوسييداد بملعب أنويتا الشهير.