جوال

سبب وفاة الخال أحمد شبرا مشجع الزمالك

وفاة الخال شبرا

وفاة الخال شبرا

مصر - سوا

أعلنت وسائل إعلام مصرية، اليوم الخميس، عن وفاة الخال أحمد شبرا مشجع نادي الزمالك البارز، الذي نعاه عدد من لاعبي القلعة البيضاء على صفحاتهم في منصات التواصل الاجتماعية.

وقالت وسائل الإعلام إن سبب وفاة الخال شبرا أبرز مشجعي الزمالك، هو وعكة صحية مفاجأة تعرض لها خلال الساعات الماضية اليوم، حيث نقل إلى المستشفى قبل أن يفارق الحياة.

ووفق ما ورد عبر موقع الزمالك، فقد حرص اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، على تقديم التعازي في وفاة الخال شبرا، بالإضافة إلى العديد من لاعبي الفريق الأول بلعبة كرة القدم وغيرها.

وكتب الناشط عمر أبو الخير على تويتر: المشجع الأهلاوي الأصيل عارف مين الخال شبرا، ربنا يرحمك، داعيا متابعيه إلى الدعوة له من قلوبهم، حيث حرص الجميع على تقديم التعازي.

ومن أبرز لاعبي ونجوم نادي الزمالك الذين حرصوا على تقديم التعزية في وفاة الخال شبرا، إلى جانب شيكابالا، عمر جابر نجم بيراميدز والمنتخب المصري، وأحمد عيد عبد الملك لاعب القلعة البيضاء سابقا.

من جانبها، قالت صفحة ألتراس الزمالك: تلقينا بكل أسف منذ قليل خبر وفاة الخال أحمد شبرا أحد أشهر مشجعي الزمالك في مصر والوطن العربي. نسأل الله له الرحمة والعفو والغفران. عزاؤنا لأهله.

وكانت تقارير صحفية عربية، قد سلطت الضوء مؤخرا قبل وفاة الخال أحمد شبرا، على قصة انتمائه ووفائه لنادي الزمالك، حيث ظل متمسكا بتشجيع الفريق، رغم السنوات العجاف التي مرّ بها.