جوال

فيديو منار سامي الجديد على تيك توك يُحدث ضجة (شاهد)

منار سامي

منار سامي

مصر - سوا

أحدثت فيديوهات منار سامي نجمة تيك توك الجديدة، اليوم الخميس، ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما برزت بقوة كمنافسة لنجمة التطبيق مودة الأهم التي زُجت في السجن قبل عدة أسابيع.

وتداول النشطاء في منصات التواصل الاجتماعية، فيديو منار سامي الجديد الذي أثار الكثير من الجدل، حول اتباعها ذات أسلوب مودة الأدهم التي إنتهى بها المطاف إلى السجن، إثر نشرها مقاطع منافية للأدب.

وظهرت منار سامي في عدة فيديوهات من خلال صفحتها بتطبيق تيك توك، تقوم بتصويرها من داخل منزلها، حيث أفاد الناشطون بأنها فتاة مصرية، دون الكشف عن تفاصيل إضافية حول مكان إقامتها الحالي.

وتصدرت منار سامي محركات البحث، إذ انتشرت آلاف مقاطع الفيديو لها على موقع يوتيوب، وهي تُمارس ذات عمل نظيراتها الذين تم القبض عليهم في الفترة الماضية، آخرهم المؤثرة الأدهم.

وبات تطبيق تيك توك منصة واسعة، استقطبت غالبية نجوم الفن والرياضة في الوطن العربي والعالم، إذ تقوم فكرته على نشر مقاطع فيديو مع إرفاقها بأي أغنية سواء شعبية أو رومانسية وغيرها.

وتتعمد نجمات تيك توك خاصة العرب، على إثارة الجدل بشكل كبير من أجل الظهور على وسائل الإعلام والاستفادة من الشهرة في الدخول إلى مجال الإعلانات لدى كبار الشركات المحلية والعربية.

وسببت منار سامي نجمة التيك توك، إحراجا لإحدى الطبيبات في مصر؛ كونها تحمل نفس اسمها، حيث ظنها النشطاء في البداية، اتجهت إلى هذا المجال غير الملائم لمكانتها العلمية والطبية.