صورة: صورة.. تفاصيل وفاة الفنان محمود الشوربجي

الفنان محمود الشوربجي

أعلنت مصادر إعلامية عربية، اليوم الخميس 4 حزيران 2020 عن وفاة الفنان محمود الشوربجي الممثل المصري، فيما نعاه عدد من الفنانين في مواقع التواصل الاجتماعي قبل قليل.

وأكدت المصادر الإعلامية، وفاة محمود الشوربجي الممثل المصري القدير بعد حياة فنية مليئة بالنجاحات والإنجازات التي حققها رغم ظهور المتوسط في الأعمال الدرامية، كان آخرها في شهر رمضان الأخير.

يذكر أن الفنان محمود الشوربجي من مواليد مصر، ولد يوم السادس والعشرين من شهر أبريل 1953 ميلادي، حيث كان قد ظهر في مسلسل اثنين في الصندوق الذي قاده الممثل حمدي الميرغني بشهر رمضان.

كما شارك الفنان الشوربجي في مسلسل اللعبة، أفراح إبليس، الفتوة للنجم ياسر جلال، القمر آخر الدنيا، يا أنا يا جدو، تعالب أرانب، شرف فتح الباب، الخروج، العراف، عد تنازلي، وغيرها من الأعمال الجيدة.

ورغم عدم حصوله على أدوار كبيرة في المسلسلات التي شارك فيها، إلا أن الفنان محمود الشوربجي كان يقدم أداءً لافتا لدى ظهوره مع كبار الممثلين، حيث برز وهو كبير في السن وحصل على مشاركات مميزة.

وبرز الممثل محمود الشوربجي في مسلسلات، هوجان، زلزال، الدولي، حكايتي، بحر، الوصية، بالحجم العائلي، أرض جول، لدينا أقوال أخرى، طلعت روحي، الزيبق، الجماعة، حكايات بنات، الطوفان، لأعلى سعر.

2020_6_4_17_24_52_982.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد