تقديم امتحان على منصة درسك للامتحانات النهائية 2020

منصة درسك للامتحانات

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية، اليوم الخميس، عن تفعيل رابط تقديم الامتحان منصة درسك لطلبة الصف الحادي عشر والتاسع والعاشر والرابع والخامس حتى الثامن الأساسي.

وقالت وزارة التربية في تصريح صحفي إنه تم تقديم امتحان الرياضيات على منصة درسك بمشاركة مئات الآلاف من الطلاب في جميع مناطق الأردن، مؤكدة استمرار التقديم خلال الأسبوع المقبل.

وشددت الوزارة على أهمية النقر على زر إرسال الإجابات الموجود في نهاية الأسئلة وذلك قبل الخروج من التقييم؛ من أجل توثيق عملية التقديم، منوهة إلى ضرورة إتباع كل الخطوات المطلوبة للامتحان.

ولفتت إلى أن التقييم الإلكتروني الشامل سوف يكون متاحا لجميع الطلاب من الساعة العاشرة صباحا حتى السادسة مساء، وفقا لجدول التقييم المعتمد، مستطردة: حاول الإجابة على جميع الأسئلة خلال المدة المحددة.

منصة درسك للامتحانات اضغط هنا.

وتقدم طلبة الفروع العلمي والشرعي والأدبي والصناعي والفندقي لجميع الصفوف الأساسية والإعدادية والثانوية المذكورة، لامتحان مبحث الرياضيات، حيث وصفوا أسئلته بأنها كانت سهلة ومباشرة.

وبحسب التربية، فإن تقديم الامتحانات على منصة درسك سيستأنف يوم الأحد المقبل 7 يونيو 2020، بمبحث اللغة العربية لجميع الفروع، ثم اللغة الإنجليزية في التاسع من ذات الشهر، وبعدها بيومين الكيماء والعلوم الحياتية.

وأوضحت التربية أنه يمكن الدخول على منصك درسك لتقديم الامتحانات النهائية يوم الأحد 14 يونيو 2020، في الفيزياء وعلوم الأرض للفرع العلمي والصناعي، واللغة العربية تخصص للشرعي والأدبي.

image.png
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد