صورة: كشف سبب وفاة الأمير سعود بن عبدالله الفيصل

وفاة الأمير سعود بن عبدالله الفيصل

كشفت مصادر رسمية سعودية، اليوم الخميس، سبب وفاة الأمير سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز، مؤكدة عدم صحة ما أثير في منصات التواصل الاجتماعي بأنه قُتل في ظروف غامضة.

وقالت المصادر الرسمية إن سبب وفاة الأمير سعود بن عبدالله الفيصل طبيعية بعد صراع مع المرض، نافية في الوقت ذاته الأنباء التي تحدثت عن مقتله أثناء تواجده في منزله بالعاصمة الرياض.

وخيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير مسبوق، حيث تقدمت العديد من المؤسسات والشركات والجهات الرسمية، بالتعازي على العائلة الحاكمة في السعودية، بوفاة الأمير السعودي البارز.

وقال علي آل سرور على تويتر: انتقل إلى رحمة الله الأخ والصديق الأمير سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز تغمده الله برحمته، مقدما العزاء إلى أبناء وبنات وأحفاد الملك فيصل بوفاة الأمير سعود.

وأشار آل سرور في برقية تعزية رسمية إلى أنه عرف الأمير سعود بن عبدالله منذ سنوات، حيث كان ذا خلق وتواضع وتعم الأخ والصديق، في حين عبّر العديد من المتابعين عن دعمهم لعائلته في هذا المصاب.

بدوره، كتب ياسر الدهام: نرفع التعازي لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ولأسرة المغفور له بإذن الله ولكافة الأسرة الحاكمة في وفاة سمو الأمير سعود بن عبدالله الفيصل أسكنه الله فسيح جناته.

من جانبه، قال عبدالله بن محمد آل شيخ: انتقل إلى جوار ربه الكريم أخي سمو الأمير الحبيب سعود بن عبدالله الفيصل والذي بغيابه فقدت صديقاً وفيّاً متواصلا، مضيفا : "أحسن الله عزاء الأسرة وإخوانه ومحبيه".

ييييييييييييييييي.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد