صورة: الأونروا تعلن موعد الإجازة الصيفية 2020 لمدارس الوكالة في غزة

إجازة مدارس وكالة الغوث 2020

حددت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، اليوم الخميس، موعد بداية ونهاية الإجازة الصيفية 2020 لمدارس الأونروا في قطاع غزة ، مؤكدة أنها دخلت حيز التنفيذ منذ ما يزيد عن عشرة أيام.

وقالت الأونروا في تعميم أرسلته لمدراء مدارس وكالة الغوث إن الإجازة الصيفية لجميع المعلمين تبدأ من صباح يوم السبت الموافق 23 مايو 2020، فيما يستأنف الدوام صباح الأربعاء 5 أغسطس المقبل.

وأشارت الأونروا إلى أن الدوام الرسمي لطلاب مدارس الوكالة للعام 2020 - 2021 يبدأ اعتبارا من صباح يوم السبت 8 / 8 / 2020.

وأوضحت وكالة الغوث أن مديري المناطق التعليمية سيحددون أماكن بديلة لمديري المدارس المستخدمة كمراكز صحية أو توزيع المواد التموينية.

وجاء في التعميم الموقع من فريد جميعان أبو عاذرة رئيس برنامج التربية والتعليم بوكالة الغوث الأونروا في غزة أنه سيتم بدء العمل بهذه النشرة بدءا من يوم السبت 6 يونيو/حزيران 2020.

وشدد أبو عاذرة على ضرورة التزام المديرين ونوابهم بالدوام في مدارسهم يوما واحدا لكل منهما في الأسبوع؛ من أجل متابعة شؤون المدرسة والمراجعين والمراسلات، وذلك من الثامنة صباحا حتى 12 ظهرا.

يُذكر أن إجازات مدارس وكالة الغوث في غزة والضفة، بدأت بالتزامن مع المدارس الحكومة في شهر مارس/آذار الماضي، وذلك بعدما أعلنت السلطة الفلسطينية، عن فرض حالة الطوارئ؛ لمواجهة فيروس كورونا .

e9d20ae7-ebdc-49be-80ca-4c6ecdec4fbd.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد