بالفيديو: تردد قناة المولد وشعبيات الجديد 2020

تردد قناة المولد وشعبيات

نشرت مصادر مصرية، يوم الأربعاء، تردد قناة المولد وشعبيات الجديد 2020 على القمر الصناعي نايل سات، مؤكدة استمرارها في البث من مصر إلى المشاهدين في كل أنحاء الوطن العربي والعالم.

وأوضحت المصادر المحلية أن تردد قناة المولد وشعبيات 2020 الجديد هو كالتالي: 10873 عمودي على قمر نايل سات، فيما التردد 11257 أفقي من جمهورية مصر وكل البلدان العربية والعالمية.

وتعرض قناة المولد وشعبيات على مدار الساعة، أغاني شعبية مصرية، لجميع الفنانين الجدد والقدامى، حيث تحظى بنسب مشاهدة كبيرة من السعودية إلى مصر وفلسطين والمغرب وتونس والأردن والسودان.

وتقول قناة المولد وشعبيات إنها من أكثر القنوات مشاهدة وجماهيرية في مصر، كونها تقدم محتوى شعبي حصري، وفيديو كليب لجميع المطربين المعروفين على الساحة، مثل حسن شاكوش وحمو بيكا وغيرهم.

وبرزت قناة المولد وشعبيات فجأت على الساحة الفنية والإعلامية، إلا أنها نجحت بوقت قياسي غير مسبوق في الحصول على رضا وإعجاب المشاهدين، في ظل اعتمادها على منهجة ثابتة وواضحة في البث المتواصل.

نالت القناة المصرية، العديد من الجزائر الخاصة، منها أفضل محطة عربية متخصصة في الأغاني الشعبية، بالإضافة إلى جائزة تميز من موقع يوتيوب؛ بسبب المشاهدات العالية، وأخرى من فيسبوك وإنستغرام.

وبحسب المصادر ذاتها، فإنه يتم من وقت لآخر تغيير تردد قناة المولد وشعبيات، حيث يتطلب ذلك إعادة ضبطه من جيدد على ذات القمر؛ من أجل الاستمتاع في السماع لأجدد الأغاني الشعبية لحظة بلحظة فور صدورها.

image.png
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد