ارتفاع حالات الوفاة إلى 113

الخارجية: وفاة جديدة بفيروس كورونا لفلسطيني في السعودية

الخارجية: تسجيل وفاة جديدة بفيروس كورونا لفلسطيني في السعودية

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد حالات الوفاة بفيروس كورونا المستجد بين صفوف الجالية الفلسطينية في المملكة العربية السعودية.

وأضافت الخارجية في تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية على تويتر، أن الوفاة الجديدة في صفوف الجالية الفلسطينية في السعودية تعود للمواطن احمد عبد الرحمن عبد الله ابو حرب (63) عاما، متأثرًا بإصابته فيروس كورونا.

وبحسب أخر إحصائيات فقد وصل أجمالي الوفيات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، في صفوف جالياتنا الى 113حالة وفاة.
 

وكانت الخارجية أعلنت في تقريرها اليومي، أنه تم تسجيل إصابة جديدة بالفيروس بين جاليتنا في الكويت، مؤكدة ارتفاع عدد حالات التعافي إلى 957 حالة.

اقرأ أيضًا/ الخارجية تعلن آخر مستجدات كورونا بين أبناء الجاليات الفلسطينية

 

كما أكدت تسلم سفارة دولة فلسطين لدى فيتنام مساعدات طبيّة موجهة إلى شعبنا من القطاع الخاص الفيتنامي تمثلت بــ 300 قناع طبيّ، و1500 كمامة طبيّة تُستخدم لوقاية الأطقم الطبيّة التي تعالج مرضى فيروس "كورونا" المستجد، وذلك من قبل نادي سيدات الأعمال لمدينة هانوي.

كما تسلمت السفارة أيضا 1120 عبوة من مواد التعقيم الطبي، من احدى الشركات الخاصة، إضافة إلى التبرع الذي قدمته الحكومة الفيتنامية لشعبنا والمتمثل بــ 20 ألف كمامة.

وأكدت أن طاقمها وكافة أبناء الجالية الفلسطينية المقيمة في فيتنام بما في ذلك الطلبة الفلسطينيين الذين يتابعون دراستهم في الجامعات الفيتنامية بخير وصحة حتى اللحظة، وأنها على تواصل دائم معهم في مختلف المدن والمحافظات الفيتنامية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي للاطمئنان على وضعهم الصحي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد