قرارات مجلس الوزراء الإماراتي اليوم

قرارات مجلس الوزراء الإمارات

أعلنت مكتب الاتصال لحكومة الإمارات، يوم الأربعاء 3 يونيو 2020، عن قرارات مجلس الوزراء الإماراتي اليوم، فيما يتعلق بعودة الموظفين إلى أماكن عملهم مع تواصل جائحة كورونا خلال الفترة المقبلة.

وأفاد المكتب في تصريح صحفي أنه جاء ضمن قرارات مجلس الوزراء الإماراتي اليوم، رفع نسبة الموظفين المتواجدين في مقار الوزارات والهيئات والمؤسسات الاتحادية إلى 50% من المجموع الإجمالي للموظفين.

وأوضح مكتب الاتصال الحكومي أن القرار المتعلق بالموظفين يتم تنفيذه اعتباراً من يوم الأحد الموافق 7 يونيو، مشددا على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية  لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد.

وأضاف المكتب الحكومي أن القرار يأتي بعد أسبوع واحد من عودة 30% من المجموع الإجمالي للموظفين في الجهات الاتحادية الاسبوع الماضي بنجاح، مشددا على أهمية إتباع التعليمات.

ولفت المكتب إلى أن ذلك يأتي في إطار الجهود لتعزيز استمرارية العمل الحكومي والعودة التدريجية للموظفين وتقديم الخدمات الحكومية لهم، مشيرا إلى إحاطة إعلامية ستعقد الساعة 9:30 مساء حول مستجدات كورونا في الإمارات اليوم.

وكان المكتب الإعلامي الحكومي، قد أصدر تنويها، حول مركز الاتصال الوطني الذي أطلقته دولة الإمارات، مبينا أن هذه المبادرة الوطنية تسعى إلى دعم ومساعدة المجتمع في كل ما يخص فيروس كورونا على مدار الساعة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد