بث مباشر .. تردد تحديث تردد قناة اليرموك 2020 على النايل سات - قيامة عثمان 24

بث مباشر .. تردد تحديث تردد قناة اليرموك 2020 على النايل سات

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الثلاثاء تحديث تردد قناة اليرموك 2020، حيث تأسست قناة اليرموك في الاردن عام 2012،و تبث على الاقمار النايلسات وتقوم ببث العديد من المسلسلات والبرامج ابرزها مسلسل قيامة عثمان.

وأعلنت قناة اليرموك عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن عزمها بث مسلسل قيامة عثمان يوميا في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الاردن وفلسطين والثانية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين، مشيرة الى متابعتها تحديث التردد الجديد ومتابعتها.

تردد تحديث تردد قناة اليرموك 2020 على النايل سات .. بث مباشر

ومن المقرر ان تبث القناة اليوم الاربعاء 3 يونيو 2020، الحلقة 24 الرابعة والعشرون من مسلسل قيامة عثمان باللغة العربية كما تقوم العديد من القنوات ببث مسلسل عثمان، حيث تخطي القناة في الآونة الاخيرة ببحث عالي من قبل المتابعين بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وتسعى قناة اليرموك إلى جذب أكبر عدد من المشاهدين نظراَ، لتقديمها أفضل محتوى للمشاهدين مع بث عدد من المسلسلات التاريخية والتي تحظى على عدد مشاهدات كبيرة، وأبرزها المسلسل التاريخي قيامة عثمان.

الجدير بالذكر ان الشركة القائمة على تصوير المسلسل أجلت الحلقة الثامنة نظرا لفرض السلطات التركية الحظر في كافة المنشات، مما أدي الى تأجل بث الحلقة بسبب الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد