محكمة تقرر حبس الفنان أحمد الفيشاوي لمدة عام لهذا السبب

أحمد الفيشاوي

أصدرت محكمة جنح الدقي في مصر، يوم الأربعاء 3 يونيو 2020، قرارا يقضي بحبس الفنان أحمد الفيشاوي لمدة عام؛ وذلك على خلفية قضية نفقة ابنته لينا التي تعيش مع والدتها في المملكة المتحدة.

وذكرت مصادر محلية أن محكمة جنح الدقي قررت تأكييد الحكم الذي صدر بحق أحمد الفيشاوي، بالسجن لمدة عام، في جنحة الامتناع عن تنفيذ أحكام سداد نفقة ابنته لينا.

ونقل موقع مصراوي عن محامية الفنان الفيشاوي قولها إن أحمد لم يحضرا الجلسة الأولى، مستطردة: بالتالي لم يقدما المستندات والأوراق اللازمة، لإثبات صحة الموقف القانوني لموكلها.

وأضافت محامية الفيشاوي أن إقامة لينا مع والدتها في إنجلترا غير قانونية، لافتة إلى أن الفنان محروم من لقاء لينا منذ خمسة أعوام، ولا يستطيع رؤيتها، بالإضافة إلى معاناته من تحريض ابنته ضده.

وكانت لينا الفيشاوي، قد أثارت ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي قبل عدة أشهر، بعدما هاجمت والدها الفنان المصري الشاب، على خلفية عدم اهتمامه بها ومتطلبات حياتها، منذ سنوات.

ويعتبر أحمد شقيق الفنان الراحل فاروق الفيشاوي أحد أكثر الممثلين إثارة للجدل، إذ أنه تزوج ثلاث مرات آخرها ندى كامل، علما أنه من مواليد الحادي عشر من نوفمبر 1980 ويبلغ من العمر 39 عاما.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد