مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 24 الرابعة والعشرون مترجمة كاملة

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 24 الرابعة والعشرون مترجمة كاملة

يترقب عشاق الدراما التركية اليوم الثلاثاء 6 يونيو 2020، مسلسل قيامة عثمان والمؤسس عثمان الحلقة 24 الرابعة والعشرون لما ما فيه من مشاهد مصيرة وشيقة، حيث تحظي المسلسل بمتابعة كبيرة بين الجمهور العربي والخليج بسبب ازدياد أحداثه بعد كل حلقة مما أثار ردود فعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 24 الرابعة والعشرون مترجمة كاملة 

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية عن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 24، حيث تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية رابط البث المباشر للمسلسل عبر قناة أي تي في ATV التركية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتدور أحداث المسلسل عن مراحل تأسيس الدولة العثمانية ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة، كما أرطغرل على خطاه ولده ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم ،والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته.

وقامت شركة إنتاج بوزداغ في إطار التحضيرات لإنتاج مسلسل واقعي يحاكي فترة تأسيس الدولة العثمانية، بإنشاء بحيرة صناعية بمساحة 800 متر مربع بعمق 160 سم، وبناء مدينة، وأسواق وبيوت، وقلعة، و4 قبائل إضافة لقبيلة "قايي"، مع شراء خيول جديدة.

وتقوم قناة أي تي في ATV التركية ببث جميع حلقات مسلسل قيامة عثمان مع العديد من البرامج الترفيهية المتنوعة باللغة العربية والتركية مترجمة، مما زاد جمهور لمتابعة القناة بشكل كبيرة وملحوظ في الآونة الاخيرة إضافة الى تطور الدراما التركية واكتساحها لدراما العربية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد