جوال

العالول: قرارات القيادات لاقت اجماعا من كل فئات شعبنا

محمود العالول

محمود العالول

رام الله - سوا

يعقد المجلس الثوري والقوى والفصائل الوطنية اجتماعين منفصلين لهما اليوم الأربعاء، للتأكيد على موقف القيادة بالتحلل من الاتفاقيات الموقعة في ظل قرار حكومة الاحتلال ضم أجزاء من أراضي دولة فلسطين .

وقال نائب رئيس حركة فتح محمود العالول في حديث لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، أن القيادة تواصل عقد الاجتماعات على المستويات كافة سواء بخلية الأزمة أو الاجتماعات المستمرة للجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح

وشدد العالول على أن موقف القيادة وقرارها بالتحلل من الاتفاقات مع تل أبيب وواشنطن قرار نهائي ولا رجعة عنه ما دام هناك نية للضم وتنفيذ ما تسمى صفقة القرن ، مؤكداً أن القرار لاقى اجماعا من كل فئات شعبنا جراء التغول الإسرائيلي بحق شعبنا وقضيته الوطنية .

وأشار نائب رئيس حركة فتح إلى أن ما يبحث حاليا هو تبعات القرار على الأرض، مشدداً على أهمية التحالف والإلتفاف والانسجام بين كل مكونات شعبنا حول القيادة في مواجهة الاحتلال وسياساته .

وأضاف نائب رئيس حركة فتح محمود العالول أنه تم البدء بحراك واسع في كل أرجاء الوطن بلقاءات تعقد مع جميع مكونات المجتمع من أجل الإعداد وإعادة تشكيل لجان الطوارئ والحراسة ولجان لرعاية أوضاع المواطنين.