إغلاق عدد من المدارس في أم الفحم تخوفا من كورونا

محطة فحص الكورونا في عيادة كلاليت أم الفحم

قررت لجنة أولياء أمور الطلاب في أم الفحم تعليق الدراسة، اليوم الأربعاء، في مدارس الرازي الإعدادية والفارابي والباطن الابتدائيين كخطوة وقائية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية قد أقرت في اجتماعها الطارئ، والذي عقدته مساء أمس الثلاثاء، "تعليق الدراسة في مدرستي الرازي والفارابي، كخطوة احترازية، وذلك إثر الاشتباه بوجود إصابة بفيروس كورونا في مدرسة الرازي".

وصرحت اللجنة أنه "وفق المعلومات فإن الحالة المذكورة قد نقلت لإجراء فحص الكشف عن الفيروس، وفي هذا المقام نسأل الله العلي القدير أن تتأكد أن الحالة المذكورة غير مصابة بالفيروس، وعندها تعود الدراسة في المدرستين إلى حالتها الاعتيادية في ظل الظروف الحالية"، وفق موقع عرب 48.

وأكدت اللجنة أنها ما زالت في حالة انعقاد مستمر، تواكب وتتابع كل التطورات بما يشمل جهوزية المدارس بشكل عام.

وناشدت اللجنة الأهالي بـضرورة "اتخاذ جميع الإجراءات والخطوات الوقائية اللازمة من أجمل المحافظة على سلامة أبنائنا وبناتنا".

جدير بالذكر أن وزارة الصحة الإسرائيلية قد نشرت أمس الثلاثاء، معطيات حول عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في البلدات العربية بالداخل، حيث شهدت تشخيص حالات جديدة بفيروس كورونا واشتباه بإصابات أخرى في مختلف أنحاء البلاد، ما ألزم مئات الأشخاص التزام الحجر الصحي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد