جوال

طقس فلسطين الليلة وحتى السبت: ارتفاع درجات الحرارة

طقس فلسطين

طقس فلسطين

رام الله - سوا

يكون طقس فلسطين اليوم الأربعاء غائمًا جزئيًا إلى صاف ومعتدلا في معظم المناطق حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أما طقس فلسطين الليلة فيكون غائما جزئيا إلى صاف وبارداً نسبيا الى بارد خاصة فوق المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج، وفق ما ذكره موقع "الأرصاد الجوية الفلسطينية".

وفيما يلي أحوال الطقس المتوقعة للأيام القادمة:

طقس فلسطين الخميس: يكون الجو غائما جزئيا الى صاف وحارا نسبيا حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

طقس فلسطين الجمعة: يكون الجو صافيا بوجه عام وحارا نسبيا ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين السبت: الجو صافيا بوجه عام وحارا نسبيا ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.