بالصور: سبب وفاة الفنان علي عبد الرحيم الممثل المصري الكبير

وفاة علي عبدالرحيم

أعلنت مصادر إعلامية مصرية، يوم الثلاثاء 2 يونيو/حزيران 2020، عن وفاة الفنان علي عبدالرحيم الممثل المصري الكبير، عن عمر يناهز 59 سنة، بعد حياة فنية ناجحة خلال السنوات الماضية.

وأكدت المصادر المصرية أن سبب وفاة علي عبد الرحيم هو ارتفاع في ضغط الدم، حيث نُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، إلا أنه فارق الحياة في وقت لاحق، متأثرا بالوعكة الصحية التي عاني منها.

بدورها، أصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر، تصريحا صحفيا، نعت فيه الفنان الراحل علي عبد الرحيم، مستعرضة أبرز الأعمال والمسلسلات التي شارك فيها مع كبار النجوم والممثلين المصريين.

يُذكر أن الممثل علي عبدالرحيم من مواليد سنة 1961 ميلادي، وتوفي في عامه التاسع والخمسين، بعد مسيرة فنية امتدت لسنوات طويلة، تخللها المشاركة في مسرحيات وأفلام مع أبرز نجوم الفن المصري والعربي.

ومن أهم أفلام ومسلسلات الممثل علي عبد الرحيم، حدائق الشيطان، أم كلثوم، فرقة ناجي عطاالله، الراية البيضاء، أوبرا عايدة، ليالي الحلمية، ضمير أبلة حكمت، شمس الزناتي، العشق والدم، وغيرها.

وشارك الممثل ذاته في، الملك  فارق، درب الطيب، زواج سعيد جدا، أحلام نبيلة، الرحايا حجر القلوب، راجل وست ستات، سقوط الخلافة، الصفعة، أم صابرين، كاريوكا، أمير الشرق، رجل الأقدام، عفارين السيالة، عفريت القرش.

كما ظهر علي عبد الرحيم في المسلسل الذي جسد السيرة الذاتية للفنان إسماعيل ياسين، بقيادة الممثل الكبير أشرف عبد الباقي، حيث كان صديق والده، وساعده حتى الوصول إلى الشهرة والعالمية.

1.jpg
3.png
2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد