جوال

مواعيد مباريات الدوري السوري 2020 جدول الترتيب

الدوري السوري 2020

الدوري السوري 2020

سوريا - سوا

أعلن اتحاد كرة القدم، يوم الثلاثاء، عن مواعيد توقيت مباريات الدوري السوري 2020 الجولة الثامنة عشر التي تنطلق الأربعاء، حيث تشهد سبع مواجهات نارية بعد استئناف النشاط الرياضي الأسبوع الماضي.

وأوضح اتحاد الكرة في تصريح صحفي أن مباريات الأسبوع الثامن عشر ستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دمشق العاصمة السورية، مشيرًا إلى أن جميع الفرق تواصل الاستعداد للمنافسات القادمة.

موعد مباراة الوثبة ضد تشرين في الدوري السوري: الساعة 5 مساء، علما أن لقاء الذهاب إنتهى بفوز الأول بهدف دون مقابل.

موعد مباراة حطين ضد الفتوة في الدوري السوري: الساعة 5 مساء بتوقيت دمشق، حيث انتهى لقاء الذهاب بتفوق الأول بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة جبلة ضد الاتحاد في الدوري السوري: الساعة الخامسة مساء بتوقيت سوريا، حيث اختتم لقاء الذهاب بانتصار الأخير بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الشرطة ضد الوحدة في الدوري السوري: الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، إذ خيم التعادل السلبي على موقعة الذهاب.

موعد مباراة الطليعة ضد الكرامة في الدوري السوري الممتاز: الساعة 5 مساء دون حضور جماهيري، حيث كان التعادل السلبي نتيجة الذهاب.

موعد مباراة الساحل ضد الجيش في الدوري السوري: الساعة 5 مساء بتوقيت سوريا، حيث سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على نتيجة اللقاء.

موعد مباراة الجزيرة ضد النواعير في الدوري السوري: الساعة الخامسة مساء، حيث فاز الأخير في مواجهة الذهاب بهدف لمثله.

جدول ترتيب الدوري السوري 2020، يتصدره فريق تشرين برصيد 40 نقطة، فيما الوثبة ثانيا برصيد 36 نقطة، ثم حطين 33 والجيش بـ،31، والاتحاد خامسا برصيد 29، والوحدة 27 نقطة، والكرامة 25.