جوال

مفاجأة.. إصابة خمسة لاعبين من برشلونة بفيروس كورونا

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

مدريد - سوا

كشفت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2020، عن إصابة عدد من لاعبي فرق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، بمرض فيروس كورونا .

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن خمسة من لاعبي برشلونة ثبت إصابتهم بفيروس كوفيد 19 بعد إجراء الفحوصات الأولية، إلى اثنين من الكادر التدريبي.

ولفتت الصحفية الإسبانية إلى الفحوصات الأولية جرت قبل استكمال التدريبات الجماعية، مؤكدة عدم ظهور أي أعراض على اللاعبين المصابين بفيروس كورونا.

وبحسب الصحيفة، فقد قرر نادي برشلونة ورابطة الدوري الإسباني التكتم على تفاصيل الخبر، حيث لم يتم الإعلان عن أسماء اللاعبين أو أعضاء الكادر التدريبي الذين أصيبوا بالفيروس.

وبينت "آس" أن اللاعبين الخمسة يحملون الأجسام المضادة لفيروس كورونا، موضحة أن ذلك يعني أنهم كانوا ضمن المصابين، على الرغم من عدم ظهور أعراض المرض عليهم.

وأفادت الصحيفة إلى أن اللاعبين كافة، انخرطوا في التدريبات الجماعية التي انطلقت يوم أمس الاثنين؛ استعدادا للمباراة المقبلة في الدوري الاسباني ضد ريال مايوركا يوم الثالث عشر من الشهر الحالي.

الجدير بالذكر أن غالبية اتحادات كرة القدم في الدول الأوروبية، حددت مواعيد دقيقة من أجل استئناف المسابقات الكروية المحلية، في حين تم استكمال مباريات الدوري الألماني منذ عدة أسابيع.