جوال

شاهد: فضيحة سما المصري داخل السجن تثير جدلا واسعا

شاهد: فضيحة سما المصري تثير جدلا واسعا

شاهد: فضيحة سما المصري تثير جدلا واسعا

القاهرة - سوا

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمهورية مصر العربية، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو، للممثلة والراقصة المصرية سما المصري، مما أثار جدلا واسعا بين النشطاء بسبب الفيديوهات المنشورة كما وصفها البعض بالفسق والفجور.

وأفادت وسائل إعلام مصرية محلية، بان محكمة جنح القاهرة حددت جلسة 6 يونيو/حزيران الحالي، لمحاكمة سما المصري لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، بنشر صور وفيديوهات "خادشة للحياء"، والتحريض على نشر وبث مقاطع خادشة للحياء.

واتهمت المذيعة المصرية ريهام سعيد، الراقصة الاستعراضية سما المصري بالتحريض على الفسق والفجور، وبث مقاطع خادشة للحياء عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت المذيعة ريهام في التحقيقات بعد القبض على سما المصري بناء على بلاغ قدمته إلى النيابة العامة، إنها تضررت من اعتياد سما المصري نشر عدد كبير من المقاطع المصورة "الفيديوهات الإباحية" المنتشرة والمتداولة على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" تقوم من خلالها باستعراض جسدها عارية، موضحة أن العديد من الشباب يمتلكون هذه المقاطع ومن ضمنهم نجلها.

والممثلة سما المصري، واسمها الحقيقي سامية، هي راقصة مصرية وممثلة ومغنية، عملت في بدايتها كمذيعة بقناة المحور الفضائية بعد تخرجها من الجامعة لكنها تركت هذا المجال وتفرغت للعمل في المجال الفني.

وأنهت دراستها الجامعية بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية تحصلت على ليسانس آداب وتربية . ونزحت للقاهرة وحدها وبدأت حياتها بالعمل في بازار لبيع التحف والعمل بالسياحة تركته ثم عملت فترة بالبورصة في العلاقات العامة. التسويق واستمرت سنة ثم تركتها وسافرت للخارج.